التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – مشاهدة مباراة الأهلي ضد غزل المحلة بث مباشر اليوم 22-6-2022 في الدوري المصري

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يستضيف النادي الأهلي نظيره غزال المحلة على استاد السلام ضمن بطولة الدوري المصري 2021-2022.

سيغطي واتس كورة مباراة الأهلي أمام غزال المحلة بث مباشر اليوم الأربعاء 22/6/2020 في الموسم الثاني والعشرين من الدوري المصري.

ويدخل الأهلي مباراته أمام غزال المحلة بعد انفصال بيتسو موموسيماني بجهاز جديد بقيادة سامي كومسان المسؤول المؤقت عن التدريب.

وفي المباراة الأخيرة من المرحلة العشرين التي أقيمت يوم أمس الأحد على ملعب الأهلي ، تعادل فريق الأهلي 2-2 مع الزمالك.

ولكسب ثلاث نقاط ، يعتزم الأهلي مواصلة طريقه إلى صدارة جدول الدوري الذي يسيطر عليه الزمالك ، في المباراة المقبلة ، بالتركيز على صفحة الديربي وإغلاقها.

غزال المحلة ، خاصة مع الفارق الكبير بين الفريقين من حيث التسهيلات والموارد المالية ، يريد منع الأهلي والحصول على نتيجة مقبولة.

ويلعب الأهلي ضد غزال المحلة ، اليوم الأربعاء ، في إطار الموسم 22 من الدوري المصري.

وتقام مباراة فريقي الأهلي وغزال المحلة ، اليوم الأربعاء ، الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت القاهرة والساعة 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأهلي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .