التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – مشاهدة مباراة المجر ضد ألمانيا بث مباشر اليوم 11- 6- 2022 في دوري الأمم الأوروبية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

سيبث واتس كورة بث مباشر مباراة المجر وألمانيا التي ستقام مساء السبت 11-6 ، 2022 ، ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

تواجه المجر نظيرتها الألمانية اليوم السبت 11 يونيو في مباراة الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية 2022.

ويدخل المنتخب الألماني المباراة بهدف الفوز ولا شيء آخر ليحقق فوزه الأول في الدوري الأوروبي الذي انتهى بالتعادل في آخر مباراتين.

وتعادل المنتخب الألماني 1-1 مع إيطاليا في الجولة الأولى من الدوري الأوروبي وتعادل 1-1 مع إنجلترا في الدور الثاني.

يريد الفريق الألماني ، الذي يملك حاليًا نقطتان فقط في ترتيب المجموعة A3 ، الفوز بهذه المباراة ليحقق فوزه الأول في الدوري الأوروبي.

ويحتل المنتخب الألماني المركز الثالث في مجموعة A3 برصيد نقطتين ويتأخر بنقطة واحدة فقط عن المجر بثلاث نقاط.

خاضت المجر مباراتين فقط حتى الآن ، حيث فازت في مباراة الذهاب على إنجلترا بهدف واحد وخسرت أمام إيطاليا بهدفين في الثانية.

وستلتقي المجر مع ألمانيا في الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي يوم السبت.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .