التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – مشاهدة مباراة سويسرا ضد البرتغال بث مباشر اليوم 12-6-2022 في دوري الأمم الأوروبية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

سيبث واتس كورا البث المباشر لمباراة سويسرا والبرتغال التي ستقام اليوم الأحد 12 يونيو في الدوري الأوروبي.

افتتح ملعب جنيف أبوابه لمباراة سويسرا والبرتغال التي ستقام يوم الأحد 6/12/2022 للدور الرابع للمجموعة الثانية من الدوري الأوروبي.

تبحث البرتغال عن النصر من أجل الحفاظ على الذروة وعدم التخلي عنها ، لكنها تريد القتال والاستعداد لهذه المعركة لتحقيق هدفها.

بدأت البرتغال الدوري الأوروبي بالتعادل مع إسبانيا ، ثم فازت في مباراتين ضد سويسرا 4-0 وجمهورية التشيك 2-0.

من ناحية أخرى ، يسعى المنتخب السويسري إلى تحسين المسار ومحاولة حل الموقف بسرعة والعودة إلى المسار الصحيح ، وهذا يتطلب تركيزًا عاليًا أمام الخصم للحصول على النقطة الكاملة.

تتصدر البرتغال ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط ، فيما تحتل سويسرا المركز الرابع بدون نقطة.

ستلعب البرتغال مع سويسرا وإسبانيا وجمهورية التشيك في المجموعة الثانية من الدوري الأوروبي.

افتتح ملعب جنيف أبوابه أمام سويسرا أمام البرتغال في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من الدوري الأوروبي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .