التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – مشاهدة مباراة سويسرا والبرتغال بث مباشر 12-6-2022 دورى الامم الاوروبية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

مشاهدة مباراة سويسرا والبرتغال بث مباشر اليوم دوؤى الامم الاوروبية .سويسرا والبرتغال مباشر اليوم.تنطلق اليوم مباراة قوية للغاية ويترقبها الملايين من عشاق كرة القدم الآسيوية بين سويسرا والبرتغال.

بطاقة مباراة سويسرا والبرتغال اليوم

سويسرا Vs البرتغال.
البطولة : دوري الأمم الأوروبية (دور المجموعات – الجولة الرابعة).
القنوات الناقلة : موقع UEFA.tv .
الملعب : ملعب جنيف .
المعلق : غير مدرج .
نتيجة مباراة الذهاب : البرتغال (4-0) سويسرا.

موعد مبارة سويسرا والبرتغال اليوم

12 يونيو 2022
موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
8:45 مساءاً بتوقيت السودان .
9:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:45 مساءاً بتوقيت تونس .
7:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:45 مساءاً بتوقيت قطر.
6:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

من فضلك لاتنسى عمل مشاركة للبث ليصل لغيرك
من فضلك لا تنسى عمل ريفرش للصفحة اذا توقف البث


مراد ياكين، مدرب سويسرا: “لا ينبغي أن نقارن بالماضي: لا مع مباراة البرتغال [الأسبوع الماضي] ولا بإنجازاتنا في الخريف. لقد ارتكبنا عددًا قليلاً من الأخطاء الدفاعية التي نعاقب عليها على هذا المستوى. لقد أظهرنا ضد إسبانيا يمكننا أن نحافظ على تكتيكاتنا، لا أرغب في إجراء تعديلات كبيرة. سيلعب جوناس أوملين لأننا ذكرنا أن كل لاعب سيحصل على فرصة، هل سيكون نيكو إلفيدي قادرًا على اللعب؟ نفس الشيء مع مانويل أكانجي”.

فيرناندو سانتوس، مدرب البرتغال: “أمام إسبانيا، أجرى [سويسرا] تعديلات كبيرة. كان لديهم القدرة على التعادل؛ كانوا أكثر عدوانية. ضدنا، لعب [شيردان] شاكيري أمام لاعبي خط الوسط، بينما كان يلعب في الجهة اليمنى، على نطاق أوسع بكثير، بقدمه اليسرى ضد إسبانيا. إنه رياضي موهوب وينهي المباراة بشكل جيد، وسيرغبون في إثبات قدرتهم على هزيمتنا، لكننا كذلك. لا يمكنني توقع عدد التغييرات التي سأجريها على البداية أحد عشر، لكن سيكون هناك بعض. استجاب اللاعبون بشكل إيجابي وسعداء بحضورهم البرتغاليون لديهم سبب للفخر بهم”.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .