التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد كوريا الجنوبية الودية اليوم 14-6-2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يقدم واتس كورة تغطية حية لمباراة مصر ضد كوريا الجنوبية في هذه المباراة ، والتي تجمعهم في استعداد ودي للمباريات المقبلة بين الفريقين.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الكوري الجنوبي مساء اليوم الثلاثاء 14/6/2022 في مباراة ودية في إطار الاستعدادات للموسم المقبل.

وقليل من الحوادث تتعلق بالمنتخب المصري قبل المباراة القادمة مع نظيره الكوري الجنوبي بسبب التوتر الشديد بين اتحاد الكرة والمدرب الرئيسي لهذا الفريق.

وخسر المنتخب الوطني 2-0 أمام إثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023.

بينما كانت المباراة الأولى لمصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية ، فاز بها إيهاب جلال بهدف دون رد ، قبل خسارته الأخيرة أمام إثيوبيا.

بعد فوزها في الجولة الأولى على غينيا بشباك نظيفة وخسرتها في وقت لاحق أمام مصر بهدفين دون رد ، أصبحت مصر في ذيل مجموعتها في التصفيات الأفريقية.

وفي الماضي كانت هناك شائعات كثيرة عن ارتباك شديد في اتحاد كرة القدم ، حيث يريد أكثر من عضو الاستقالة.

والأرجح أن المباراة الودية المقبلة للمنتخب ضد كوريا الجنوبية ستكون المباراة الأخيرة لإيهاب جلال ، الذي سيقود الفراعنة في 3 مباريات فقط ، من بينها المباراتان الرسميتان ضد غينيا وإثيوبيا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .