التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما مصطفى بكري: القمة المصرية – الأردنية – الإماراتية لبحث تطورات الساحة الفلسطينية وعودة مقعد سوريا.

  • أهم الأخبار
  • أخبار مصر

النائب مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن القمه المصرية – الأردنية – الإماراتية التي ستعقد في القاهره علي مائدة الإفطار مساء اليوم بحضور الرئيس السيسي والملك عبد الله الثاني والشيخ محمد بن زايد تستهدف بحث الأوضاع المتردية علي الساحه الفلسطينية والإجراءات الإسرائيلية التعسفية في القدس والأراضي المحتلة.

وأضاف بكري في تغريدة له عبر موقع تويتر:«أن البلدان الثلاث تسعى إلى البحث في آلية لعقد المفاوضات التي من شأنها وضع حد لهذه الإجراءات علي قاعدة تنفيذ القرارات الدولية ذات الصله بما يفضي إلى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية» لافتًا إلى احتجاج البلدان الثلاث ورفضها للإجراءات الإسرائيلية الأخيرة في المسجد الأقصي.

وتوقع مصطفى بكري أن تتطرق المباحثات إلى القمة العربية المقرر عقدها في الجزائر قريبًا وبحث نتائج الجهود الرامية إلى عودة سوريا لتحتل مقعدها في الجامعة العربية مجددًا، وبحث سبل إنهاء المشكلة اليمنية ودعم جهود المجلس الرئاسي الجديد في اليمن.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .