التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

وجه الفنان مصطفى شعبان ، الشكر للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم لـ إعجابه بـفكرة إذاعة مسلسل عن التعليم في شهر رمضان ، وهو مسلسل “دايما عامر” .

وكتب مصطفى شعبان عبر صفحتة على فيسبوك ” أتقدم بالشكر أنا وأسرة العمل للدكتور طارق شوقي على إعجابه بـمسلسل #دايما_عامر.. رسالة الفن الأولى والأخيرة هي لمس الواقع المصري وتسليط الضوء عليه، وده اللي حاولنا نوصله في دايما عامر “.

يذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، قد عبر عن إعجابه بـفكرة اذاعة مسلسل عن التعليم في شهر رمضان ، وهو مسلسل “دايما عامر” الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان.

وقال وزير التربية والتعليم: هذا المسلسل يتناول شئون التعليم المصري بشكل درامي”.

مسلسل ” دايما عامر ”

وتدور أحداث مسلسل “دايما عامر” حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس ومحاولة الوقوف عليها ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها، ويناقش العمل عددا من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة.

المسلسل بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل أبو علي.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .