التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – معرفة حقيقة تسريب امتحان التربية الوطنية للصف الثالث الثانوي 2022 الاثنين 20 يونيو وموعد بداية الامتحان

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

حقيقة تسريب امتحان التربية الوطنية للسنة الثالثة من المرحلة الثانوية 2022 ، تفصلنا ساعات قليلة عن امتحانات المرحلة الثانوية الأولى للعام الدراسي الحالي 2021/2022 ، لذلك تم إصدار بحث من قبل عدد كبير من الطلاب الذين يبحثون لكون امتحان التعليم الوطني للسنة الثالثة من المرحلة الثانوية 2022 قد تم تسريبه ، وبعد تكاثر الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي التي تفيد بأن امتحان التعليم الوطني قد تم تسريبه على قنوات Telegram وغيرها من مجموعات الاحتيال الإلكتروني ، مما دفع العديد من الطلاب للتحقق من صحة هذه المعلومات ومعرفة المزيد تابعنا على موقع ثقفني الإخباري.

تم الكشف عن حقيقة الكشف عن امتحان التعليم الوطني للسنة الثالثة من المدرسة الثانوية 2022

تم الإعلان عن حقيقة تسريب امتحان التربية الوطنية للسنة الثالثة من الثانوية العامة 2022 ، لعدم الكشف عن امتحان التربية المدنية ، بسبب تأكيدات شديدة من وزارة التربية والتعليم بحفظ أوراق امتحان الثانوية العامة ، ويجب أن يكون وأشار إلى أن كل منهم انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي ، والشائعات لا أساس لها من الصحة.

امتحانات السنة الثالثة ثانوي 2022

من المقرر أن تبدأ امتحانات الصف الثالث الثانوي يوم غد الاثنين 20 يونيو 2022 بشرط أن تبدأ أوراق الطلاب بمواد غير مضافة للجمهور ، وتكون أوراق الغد كلها في المواد التربوية والتربية الوطنية والدينية بشرط أن يجتاز الطلاب امتحاناتهم. وفق الضوابط التي أعلن عنها طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني المصري من بين أهم الإجراءات التي أعلن عنها المسؤولون ، هناك إجراءات معينة لازمة أثناء امتحانات الثانوية العامة ، وأهمها التأكد من أن الطلاب دخول المجالس بدون أي أجهزة إلكترونية ، سواء كانت سماعات أو هواتف أو ساعات رقمية ، والتأكد من حصول جميع الطلاب على كتاب المفاهيم الخاص بهم قبل بدء الاختبارات ، بالإضافة إلى التأكد من أن جميع الإجراءات الاحترازية المتعلقة بفيروس Co رونا تؤخذ.

من المعروف أنه مع اقتراب امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021-2022 تكثر الشائعات ، وبين القيل والقال هناك شائعات وحقائق ، ولكن ما حقيقة تسريب امتحان التربية الوطنية الحقيقي أنه هي مجرد اشاعة تهدف للتأكيد على الطلاب .. وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بأن الامتحانات تم تأمينها تجنبا لأي تسريب.

شركة اليسر تمول 300 ألف ريال مع فترة سداد 60 شهر للمواطنين

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .