التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022 “مُتاحة الأن” خلال بوابة الأزهر الإلكترونية برقم الجلوس

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتيجة الشهادة الرئيسية بالأزهر 2022أعلن شيخ الأزهر الشريف ، في الساعات القليلة الماضية ، اعتماد نتيجة شهادة الأزهر الابتدائية 2022 من قبل الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر ، بنسبة نجاح. من 78.96٪.

نتيجة الشهادة الرئيسية بالأزهر 2022

وبلغت نسبة النجاح لنتيجة شهادة الأزهر الابتدائية 2022 للفصل الدراسي الثاني لهذا العام حوالي 78.96٪. وتجدر الإشارة إلى أن البنات تفوقن على الأولاد في النتيجة ، وبلغ عددهن نحو 69،940 طالب وطالبة. عبر بوابة الأزهر الإلكترونية ، لتسهيل حصول الطلاب على درجاتهم إلكترونياً ، ومهنئاً جميع الطلاب الناجحين ، داعياً إياهم لبذل المزيد من الجهد والجهد لتحقيق أهدافهم. خلال امتحانات الفصل الثاني من الضروري الدراسة حتى يتمكنوا من مواكبة زملائهم.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية 2022 برقم الجلسة

تم تفعيل رابط بوابة الأزهر الإلكترونية ، ليتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الحصول على نتيجة شهادة الأزهر الابتدائية 2022 ، وشهدت البوابة مشاركة قوية لآلاف الطلاب والطالبات وأسرهم في أقرب وقت. حيث سمعوا نبأ اعتماد النتيجة منذ صباح أمس الأربعاء ، وقد تمكن الكثير منهم بالفعل من استخراج ملاحظاتهم بالتفصيل باتباع بعض الخطوات البسيطة التي نشرحها لكم في السطور التالية.

خطوات استخراج نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022

يمكن للطلاب وأولياء أمورهم التعرف على نتيجة شهادة الأزهر الابتدائية 2022 بسهولة باتباع الخطوات التالية:

  • أولا تحتاج إلى الضغط الرابط الرسمي لبوابة الأزهر.
  • بعد ذلك يختار المتقدم قطاع المعاهد الأزهرية.
  • ثم اختر قائمة الطلاب في أعلى القائمة الرئيسية
  • يحدد قسم نتائج الامتحان.
  • يضيف رقم مقعد التلميذ في المكان المخصص لهذا الغرض.
  • أخيرًا ، تحتاج إلى النقر فوق عرض النتيجة.
  • ستظهر تفاصيل النتيجة بعد دقائق قليلة من قيام الموقع بتحميلها.

أصبح من الممكن الآن معرفة نتائج الفصل الدراسي 2022 لطلبة الشهادة الابتدائية للأزهر عبر البوابة الإلكترونية الأزهر على نتائج الطلاب.

التسجيل في الضمان الاجتماعي إلكترونياً عبر الإنترنت بالرابط 1443

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .