التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – معرفه نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2022 بوابة التعليم الأساسي بالاسم ورقم الجلوس

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

ظهر نتيجة السنة الخامسة بالنسبة لعام 2022 بعد الانتهاء من امتحانات نهاية العام الجاري الشهر الجاري ، وإتمام الطلاب آخر امتحاناتهم في التاسع من الشهر الجاري ، ظهرت النتيجة على جميع المواقع الرسمية للوزارة ، وكذلك على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المتنافسة على النشر ، وعلق عليها بالتعليق. عليهم ومراقبة نتائجهم والإبلاغ عن نتائجهم ، حيث أشارت الانطباعات من أولياء الأمور والمتخصصين إلى أن نتائج طلاب CM2 لهذا العام كانت جيدة ومطمئنة ، وأن معدلات التحصيل كانت عالية.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2022 بوابة التعليم الأساسي

أكمل طلاب الصف الخامس اختباراتهم في نفس الوقت مثل جميع طلاب المرحلة الابتدائية الآخرين. وبذلك يكون طلاب الصف الرابع والخامس والسادس قد أنهوا امتحاناتهم وبدأوا في الاستفادة من إجازة نهاية العام ، فيما يقرر النظام الجديد إلغاء امتحانات السنوات الأولى من المرحلة الابتدائية.

أما طلاب المرحلة الإعدادية في مصر ، فقد أكملوا جميعًا أيضًا امتحاناتهم النهائية لعام 2022 في جميع المحافظات. تم إعلان نتائج طلاب السنة الأولى والثانية وما زلنا ننتظر إعلان نتائج طلاب السنة الثالثة في أسرع وقت ممكن ، لأن طلبة الشهادة الإعدادية قد أكملوا الاختبارات النهائية في التاسع عشر من الشهر الجاري .

وفيما يتعلق بطلاب المرحلة الثانوية في مصر ، لا تزال امتحانات طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي جارية في جميع المدارس الحكومية ومدارس اللغات ، بينما لم يبدأ طلاب المرحلة الثانوية امتحاناتهم بعد ، ومن المقرر أن يبدأوا في يونيو المقبل إن شاء الله.

رابط لمعرفة نتيجة الصف الخامس الابتدائي

تتيح وزارة التربية والتعليم إمكانية الكشف عن النتائج من خلال موقع البوابة الرسمية لمحافظة القاهرة مؤقتًا بعد الإغلاق الحالي لموقع بوابة التعليم الأساسي. أما خطوات الاستعلام عن النتيجة فهي كالتالي:

  • قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي هنا.
  • اختر القائمة الرئيسية في الجزء العلوي من الشاشة.
  • حدد رمز الخدمات الإلكترونية.
  • بعد ذلك ، اختر خيار رمز خدمات التعليم.
  • اختر من بينها نتائج الطلاب.
  • ثم انقر فوق اختيار النتائج لطلاب التعليم الأساسي.
  • سيظهر لك رمز كبير ، اختر الصف الخامس الابتدائي.
  • أدخل الرقم الوطني.
  • انقر الآن على خيار عرض النتيجة.

يجب أن تكون نتيجة الصف الخامس الابتدائي متاحة على الموقع الوحيد المعتمد وهو بوابة محافظة القاهرة حيث قال الدكتور طارق شوقي أنها الموقع الوحيد المعتمد لنشر النتائج وهذا يمر ببعض البيانات. مطلوب من كل طالب وأهمها رقم المقعد أو الرقم القومي ، لأن ذلك يعود إلى طريقة الحصول على النتيجة حسب كل محافظة.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .