التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – ملخص أحداث مسلسل المداح الحلقة العاشرة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

شهدت الحلقة 10 من مسلسل المداح بطولة حمادة هلال الذي يعرض من ضمن مسلسلات رمضان 2022، ويستعرض “الأسبوع” أبرز ما جاء في الحلقة.

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل المداح تطورات جديدة، بعد رجوع صابر “حمادة هلال” من القاهرة كان مع رجل الاعمال سمير “محسن منصور” إلي المدينة.

تناولت الحلقة أهم الأحداث وهو اتصال سمير “محسن منصور” مرة اخري بصابر المداح ليقابله وبعد الحاح شديد وافق صابر علي المقابلة.

elaosboa51843
سمير “محسن منصور “

وبالفعل يخرج حسن شقيق صابر من السجن كما يكشف صابر لرجل اعمال مهم عن قدرته على تحقيق مكسب مادى فى حال رجوع الاموال الى صاحبها.

وبعد خروج حسن من السجن فذهب إلي عز “محمد عز” ويتشاجر معه بسبب أن عز هو الذي أدخله السجن بتهمة حيازة المخدرات فقام حسن بضربه حتى يبتعد عن شقيقه الاصغر.

elaosboa70859

ولجأت رحاب “نسرين طافش” لصابر” للذهاب معها الى المحامى الذى طلب لقائها بسبب الميراث الخاص بها.

elaosboa84321
رحاب “نسرين طافش” زوجة المداح

قصة مسلسل المداح

تدور مسلسل المداح عالم الروحانيات فى إطار من التشويق من خلال دراما اجتماعية، ويظهر حمادة هلال خلال أحداث مسلسل “المداح” بشخصية “صابر” وهو شاب ريفى متزوج من الفنانة نسرين طافش، ويدخل فى العديد من المشاكل، حيث يقدم دور منشد ديني يرث من والده موهبة الإنشاد ويقوم المسلسل حول فكرة الإنشاد والابتهالات الدينية وقصة الإنشاد والمنشدين وخلافاتهم مع نقابة الموسيقيين.

أبطال مسلسل المداح

مسلسل “المداح” تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإنتاج: سكيرمو (إسلام المرسي، نجلاء رشدي، أحمد السمان)، وإخراج أحمد سمير فرج، وهو من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمه ماهر.

اقرأ أيضا

«الحلقة الـ9 من مسلسل المداح 2».. مليكة تظهر لـ صابر في هيئة منير المتوفي وتلجم لسانه

مسلسل المداح 2 الحلقة الـ8.. القبض على صابر بتهمة قتل «الحاج منير»

رمضان 2022.. هبة مجدي تروِّج لـ«المداح» بـالبوستر الرسمي (صورة)


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .