التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ممدوح عيد يحل أزمة محاصرة بيراميدز في ملعب مازيمبي.

عاطف عبد العزيز

تدخل ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، لحل أزمة تأخر تحرك فريقه من ملعب مباراة مازيمبي، التي جمعت الفريقين اليوم، الأحد، بإياب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.

وظلت بعثة بيراميدز في ملعب المباراة لمدة طويلة عقب نهايتها، ليتواصل عيد مع مويس كاتومبي تشابوي، رئيس نادي مازيمبي لحل الأمر، حيث تحرك الأخير وأجرى اتصالاته بمسؤولي مدينة لوبومباشي، من أجل إفساح الطريق أمام الفريق السماوي للخروج من الملعب.

وحرص عيد على حل الأزمة التي حاصرت فريقه في ظل غياب ممثلي السفارة المصرية بالكونغو عن المشهد، حيث تواصل الرئيس التنفيذي للنادي السماوي، مع كاتومبي الذي يرتبط معه بعلاقة صداقه قوية، حتى تم حل الأزمة عقب تواصل رئيس مازيمبي مع مسؤولي مدينته لتسهيل خروج بيراميدز من ملعب المباراة.

وظل كاتومبي على تواصل مع عيد للاطمئنان على وصول البعثة بالسلامة إلى المطار، بعد أن تم احتجازها في ملعب اللقاء لفترة طويلة عقب نهاية اللقاء، الذي انتهى بفوز مازيمبي بهدفين دون رد، وتأهله لنصف نهائي البطولة.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .