التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما منتخب مصر يحرز المركز السادس بكأس العالم لسلاح سيف المبارزة.

منتخب مصر للسلاح

أحرز المنتخب المصري المركز السادس ببطولة كأس العالم لسلاح سيف المبارزة، التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس في الفترة من 15 حتى 17 أبريل الجاري.

وجاء المنتخب في المركز السادس بعد خسارته من منتخب كازاخستان في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس بنتيجة 38-39.

وجاء مشوار الفريق في البطولة كالتالي: تأهل منتخب مصر مباشرةً لدور الـ 32، ثم فاز على منتخب إستونيا بنتيجة 41-32، بعدها تفوق المنتخب المصري على منتخب إيطاليا المصنف الرابع عالميًا بنتيجة 45-35 وذلك في دور ثمن النهائي.

ثم تغلب المنتخب الفرنسي على منتخبنا الوطني في دور ربع النهائي بنتيجة 37-45، وبعدها فاز منتخب مصر على نظيره المنتخب الأمريكي في أولى مباريات تحديد من المركز الخامس حتى الثامن بنتيجة 45-38.

وتضم قائمة لاعبي المنتخب المصري كلا من: أحمد السيد ومحمد السيد وأحمد السكري ومحمد ياسين، ويرافق الفريق المدير الفني لمنتخب مصر لسلاح سيف المبارزة سيد سامي فيما يرأس البعثة أحمد نبيل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري.

ويأتي منتخبنا الوطني في المركز الـ 14 في التصنيف الدولي لسلاح سيف المبارزة رجال.

بايرن ميونخ يقترب أكثر من لقب الدوري الألماني

طبيب الأهلي يوضح موقف علي معلول من مباراة العودة أمام الرجاء

تفاصيل جلسة «موسيماني» و«عبد الحفيظ» مع لاعبي الأهلي في مران اليوم

حمد إبراهيم: هدفنا إستمرار الإنتصارات وهذه مكاسب التوقف


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .