التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – موضوع خطبة الجمعة غدا 24/6/2022 في المساجد من وزارة الأوقاف

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كتب : حسين حمدان

وكانت وزارة الأوقاف قد أوضحت موضوع خطبة الجمعة غدا في مساجدها ، مؤكدة أن جميع الأئمة يلتزمون بموضوع الخطبة نصا أو مضمونا على الأقل ، وأن أداء الخطبة لا يتجاوز العشر دقائق. للخطبتين الأولى والثانية.

عنوان خطبة الجمعة

أن تكون خطبة الجمعة غدا بعنوان “أخلاق الحبيب مصطفى” صلى الله عليه وسلم.

حيث كان صلى الله عليه وسلم أمة في طرقه ومعاملاته ، حتى مع غيره من غير المسلمين ، وقال: “ما بعثت إلا إلى كمال الأخلاق”.

نص خطبة الجمعة

نص خطبة الجمعة على النحو التالي:

1656002734 2

1

1656002728 0

2

1656002731 1

3

صلاة الجمعه

ومن صلاة الجمعة المستحبة ما يلي:

Ô Allah, je te demande de persévérer dans cette affaire et de te déterminer à être guidé, et je te demande les causes de ta miséricorde et les résolutions de ton pardon, et je te demande d’être reconnaissant pour ta grâce et pour ton bon culte, et je te demande un cœur sain et une langue honnête, et je te demande le bien de ce que tu sais, et je cherche refuge auprès de toi contre le mal de ce que tu sais, et je te demande pardon pour ce que أنتم تعلمون. أنت معرفة غير المرئي.

– اللهم لا ترفضنا بخطايانا التي لا تخافك فينا ولا تشفق علينا.

يا مقلوب القلوب قويت قلبي على دينك اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والشيخوخة والبخل ، وأعوذ بك من عذاب القبر وفتن الحياة. و الموت.

– اللهم اجعلنا في هذا اليوم دعوة لا تنكر ، وافتح لنا بابًا من الجنة لا يسد ، واجمعنا في جماعة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .