التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما موعد سفر الأهلي إلى المغرب استعدادا لمواجهة العودة أمام الرجاء.

الأهلي والرجاء المغربي

إسلام حجازي

تقرر أن يسافر النادي الأهلي إلى المغرب خلال الأيام المقبلة، من أجل الاستعدادا للقاء الإياب أمام فريق الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي.

وحدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي يوم الثلاثاء المقبل موعدًا لسفر الأهلي إلى المغرب استعدادا للقاء العودة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الرجاء المغربي بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة الذهاب والتي أقيمت على ملعب الأهلي we السلام.

وعدل الأهلي موعد سفره إلى المغرب حيث كان مقررا أن يطير إلى الدار البيضاء صباح الإثنين على متن طائرة خاصة ولكن تم تعديل القرار وتحديد صباح الثلاثاء موعدا لسفر البعثة على متن طائرة عادية، للمرة الأولى منذ أزمة فيروس كورونا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء يوم الجمعة المقبل على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، حيث ستكون المباراة في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت القاهرة.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .