التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2022 للعاملين بالهيئات الحكومية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كتب : حسين حمدان

ستبدأ وزارة المالية في دفع رواتب شهر يونيو 2022 ، خلال الأيام القليلة المقبلة ، مع تحديد أيام إضافية لمن لم يتمكن من الدفع في الأيام المحددة ، حسب الجدول الزمني المعمول به ، والذي يتم توزيعه على جميع الوزارات والهيئات العاملة. في البلاد.

صرف رواتب يونيو 2022

تُدفع الرواتب في 33 وزارة ودائرة ووكالة اعتبارًا من يوم الثلاثاء 21 يونيو ، وتُدفع الرواتب في 33 وزارة ودائرة ووكالات أخرى يوم الأربعاء 22 يونيو ، وتُدفع رواتب شهر واحد على الفوائد التي لم تدفع الأجور خلال اليومان المذكوران ، الخميس 23 يونيو والأحد 26 يونيو والاثنين 27 يونيو 2022.

دفع المجموعة الأولى

– صحة – عمالة – طيران مدني – هجرة وشؤون المصريين بالخارج – أوقاف – بيئة – نقل – اتصالات – تضامن اجتماعي – مشروع عام – داخلي – إنتاج حربي – آثار.

– اسكان – ثقافة – شؤون برلمانية – تجارة وصناعة – سياحة – بترول – تموين.

مديريات التكافل الاجتماعي – مديريات التوريد والتجارة الداخلية – مديريات الإسكان والخدمات العامة – مديريات الطرق والنقل – مديريات العمل –

مديريات الشئون الصحية.

– المجلس القومي لحقوق الإنسان – المجلس الأعلى للصحافة – المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام – مجلس النواب – الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني – جهاز الرقابة المركزية – الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي.

المجموعة الثانية تدفع رواتب

– التعليم العالي – المالية – موارد المياه والري – الخارج – التخطيط – العدل – الاستثمار والتعاون الدولي – التنمية المحلية – الكهرباء – الشباب والرياضة – تدريب الكادر والمعلمين – الزراعة والتخطيط الإقليمي.

– مديريات التنظيم والادارة – مديريات الزراعة – ديوان جميع المحافظات – مديريات الكادر وتعليم المعلمين – مديريات الطب البيطري – مديريات الشباب والرياضة.

– مجلس الدولة – رئاسة الجمهورية – القضاء والنيابة العامة – النيابة العامة الإدارية – المحكمة الدستورية العليا – الهيئة العامة للرقابة المالية – جامعات – هيئة الرقابة الإدارية – الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة – الهيئة العليا للانتخابات – رئاسة الديوان. مجلس الوزراء – الأزهر – معهد الخدمات المالية – دار الإفتاء المصري – هيئة قضايا الدولة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .