التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – موعد صرف معاشات مايو 2022.. اعرف التفاصيل

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تلك الفترة ينتظر أصحاب المعاشات قرار من الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى لصرف معاشات مايو قبل حلول عيد الفطر المبارك، والهيئة القومية للتأمين الاجتماعى تبحث عملية إمكانية صرف معاشات مايوم قبل حلول عيد الفطر المبارك.

ومن جانب آخر يواصل بنك ناصر الاجتماعى، برئاسة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، ورئيس مجلس إدارة البنك فى صرف معاشات أبريل بزيادة 13%، وذلك لمن تخلفوا عن المواعيد المقررة، كما يتم أيضا تغذية ماكينات الصراف الآلى بالعملات النقدية بشكل منتظم وذلك لتيسير صرف المعاشات على المستحقين.

كما أنه تستمر أيضًا الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى فى صرف معاشات أبريل بزيادة المعاشات بنسبة 13%، وذلك فى ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى للحكومة باتخاذ مجموعة من الإجراءات المالية لتخفيف التداعيات الاقتصادية العالمية حيث بدأت عملية الصرف اعتبارا من الأول من أبريل 2022 وذلك بحد أدنى 120 جنيها وحد أقصى 1222 جنيها، حيث يستفيد من تلك الزيادة 10.7 مليون مواطن.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .