التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – موعد طرح فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كتب : حسين حمدان

ينتظر عملاء المصرية للاتصالات موعد إصدار فاتورة الهاتف الأرضي في يوليو 2022 ، فهذه هي الفاتورة الثالثة هذا العام ، وتتيح لك الشركة الاطلاع على قيمة الفاتورة عبر موقعها على الإنترنت.

فواتير الأرض

ومن المتوقع أن يتم رفع فاتورة الأرض القادمة في 15 يوليو ، ثم سيسمح له بدفعها لمدة شهر بدون غرامة ، واعتبارًا من 15 أغسطس سيتم تحويل خط الهاتف للعمل في نظام الاستقبال فقط مقابل رسوم. ابتداءً من 15 سبتمبر ، سيتم فرض غرامة تأخير وسيتم تعليق الخط مؤقتًا من الخدمة.

الاستعلام عن فاتورة الأرض

– تسجيل الدخول من موقع المصرية للاتصالات من (هنا).

ثم أدخل رقم الهاتف.

أدخل رمز المقاطعة.

ثم اضغط على أيقونة عرض الفاتورة.

– في حالة حدوث عطل في الخط الثابت يمكنك الاتصال بالرقم 111.

فاتورة الأرض جيدا

تبدأ قيمة الغرامة في حالة عدم سداد فاتورة الأرض من 10 جنيهات أو يتم احتساب 1.5٪ من قيمة الاشتراك بحد أقصى 11 شهرًا ولا يتم إضافة أي رسوم بعد ذلك.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .