التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022 “صناعي وزراعي وتجاري” الدور الأول عبر رابط وزارة التربية والتعليم الفني

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

شهدت الساعات القليلة الماضية زيادة في معدلات البحث على مقاييس Google لوقت ظهور نتيجة الدرجات الفنية لعام 2022 (التجارية والصناعية والزراعية والضيافة) ، بعد أن يكمل الطلاب تقنيات مرحلة التخرج من خلال اجتياز الاختبارات في الجولة الأولى من العام الدراسي الحالي 2021-2022 الذي أقيم في جميع المدارس الفنية في الأيام القليلة الماضية وسط تطبيق كامل للإجراءات الاحترازية لتأمين قوات الشرطة في مقر اللجان التي يؤدي فيها الطلاب في السنة الثانوية الفنية الثالثة ، وفي السطور التالية نستعرض معكم خطوات التعرف على نتيجة الدبلومات الفنية وتاريخ ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الجولة الأولى 2022 عبر رابط بوابة نتائج الدبلومات الفنية.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2022

تم طرح العديد من الأسئلة من قبل طلاب السنة الثالثة بالمدرسة الثانوية الفنية حول موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول بعد الانتهاء الرسمي لإمتحانات نهاية العام لنهاية العام الدراسي. دورة. “الدراسات الفنية. يبحث الطلاب عن رابط لنتيجة الدرجات الفنية لعام 2022 ، في جميع التخصصات (زراعي – صناعي – تجاري – ضيافة) نظام الثلاث وخمسة أعوام ، والمتوقع الإعلان عنه مطلع الشهر المقبل ، بحسب تصريحات أدلى بها وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم الفني ، في نهاية أعمال التصحيح ، يراقب العلامات في الاختبارات ويراجع ويتحقق من إجابات جميع الطلاب في مرحلة الدبلومات الفنية واعتماد نتيجة وزير التربية والتعليم. طارق شوقي.

الدبلومات الفنية

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 نظام 5 و 3 سنوات

قال نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور محمد مجاهد في بيان صحفي موجه إليه بخصوص موعد إعلان نتيجة نظام الدبلومات الفنية 5 و 3 سنوات بداية الأسبوع الأول من شهر تموز في نهاية شهر يوليو. جميع عمليات التدقيق والتصديق على العلامات في الشيكات وموافقتها من قبل وزير التربية والتعليم. إعلان نتائج الدبلومات الفنية الجولة الأولى 2022 عبر موقع الوزارة المخصص لإعلان نتائج التعليم الفني.

رابط نتيجة دبلوم الفنى 2022

سنراجع معكم تفاصيل استطلاع نتائج الجولة الأولى للدبلوم الفني لعام 2022 عن طريق إدخال الرابط التالي ، والذي سيتم تفعيله بمجرد توفر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، بعد الدبلومات الفنية ، الجولة الأولى (الصناعية ، الزراعية ، التجاري والفندقي) وهو كالتالي:

أول الأشياء أولاً: تواصل معي موقع وزارة التعليم الفني.

ثانياً: ثم الضغط على ايقونة نتيجة التعليم الفني ، الدبلومات الفنية ، الجولة الأولى 2022.

ثالثًا: بعد ذلك تحتاج إلى تحديد التخصص (تجاري – زراعي – صناعي – ضيافة).

رابعًا: يجب إدخال رقم المقعد.

خامسا: ثم الضغط على كلمة بحث او استعلام للاطلاع على نتيجة الدبلومات الفنية الجولة الاولى 2022.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد الطلاب المتقدمين لاختبارات الدبلوم الفني بلغ 830753 طالباً وطالبة من كافة الأنواع “الصناعية – الزراعية – التجارية – الفندقية – التدريس والتدريب العملي – الدراسة”.

اكتب اسمك على صورة جمعة مباركة (مبروك جمعة مباركة)

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .