التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – موعد عيد الأضحى| تعرف على عدد الإجازات الرسمية المتبقية من 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كتب : مروة صلاح

يأتي موعد عيد الأضحى 2022 في مقدمة شريحة كبيرة من المواطنين ، لما له من أهمية كبيرة في نفوس المسلمين حول العالم ، من حيث ارتباطه بالحج.

ويريد عمال من كافة قطاعات الدولة معرفة موعد إجازة عيد الأضحى 2022 ، لأن الحكومة تمنحهم إجازة رسمية مدفوعة الأجر.

ويحدد موقع “شعب مصر” موعد عيد الأضحى 2022 ، وباقي الإجازات عام 2022 ، ضمن الخدمات اليومية التي يرغب الموقع في تقديمها لقرائه على مدار 24 ساعة.

تاريخ عيد الأضحى 2022

أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية، موعد عيد الأضحى 2022، على أن توافق وقفة عرفة، 9 من ذي الحجة، يوم 8 من يوليو القادم، على أن يكون أول أيام عيد الأضحى المبارك، يوم السبت 9 يوليو 2022، ويستمر حتى يوم الثلاثاء 12 من نفس شهر.

يأتي عيد الأضحى ، سواء في جميع البلدان الإسلامية ، لأنه مرتبط بأداء فريضة الحج التي تمثل ركنًا من أركان الإسلام ، مما يعطيها أهمية كبيرة في نفوس المسلمين.

عيد الأضحى 2022

تاريخ عيد الأضحى 2022

موعد عيد الأضحى 2022

كثيرا ما يسأل عدد كبير من المواطنين عن موعد إجازة عيد الأضحى 2022 ، حيث يرغب كثير من العاملين في القطاعات الثلاثة بالدولة في الاستفسار عنها.

يُمنح العاملون في جميع الأجهزة والدوائر الحكومية إجازة رسمية مدفوعة الأجر ، ابتداءً من يوم عرفات على تريبيون ، الموافق الجمعة المقبل 8 يوليو ، وحتى اليوم الرابع من العيد ، الموافق الثلاثاء 12 يوليو ، 2022.

إجازة عيد الأضحى المبارك والعطلات المتبقية من عام 2022

ننشر موعد إجازة عيد الأضحى ، وعدد الإجازات المتبقية من عام 2022 ، وذلك بسبب حرص الكثيرين على التعرف عليهم ، وذلك لرغبتهم الكبيرة في الحصول على إجازات مدفوعة الأجر ، يمكنهم خلالها الحصول على قسط من الراحة. للنصف الثاني من عام 2022 هي كما يلي:

عيد الأضحى 2022 ، ويبدأ الاحتفال من يوم وقف عرفات ، الموافق الجمعة 8 تموز ، حتى الثلاثاء 12 تموز 2022.

ذكرى ثورة 23 يوليو ، التي تصادف نفس اليوم الذي يحصل فيه موظفو الدولة على إجازة رسمية.

عيد القوات المسلحة وانتصار أكتوبر ، الخميس 6 أكتوبر 2022.

المولد النبوي الشريف يوم السبت 8 أكتوبر 2022.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .