التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – موعد مباراة الأهلي ضد إيسترن كومباني في الدوري المصري والقنوات الناقلة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

من تاريخ مباراة الأهلي ضد شركة شرق ، والتي يلتقي فيها الفريقان في المباراة الأخيرة للموسم الرابع عشر من الدوري المصري الممتاز ، تعرف على القنوات الناقلة والتشكيلة المنتظرة.

ويستضيف استاد الأهلي الأهلي ضد الشرقي يوم الأربعاء 15/6/2022 الذي تم تأجيله من المرحلة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي في حالة من عدم الاستقرار بعد خسارته في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فيداد المغرب بهدفين غير حاسمين وزيادة التوترات بين إدارة إلفيس الأحمر والمدير الفني لفريق كرة القدم. انتهى فريق البيتزا الموسمي وديًا بناءً على طلب مدرب جنوب إفريقيا.

ويقود الفريق سامي كوموس ، المدرب الرئيسي وقائد الفريق ، وينتظر التعاقد مع مدرب أجنبي جديد.

وفي المباراة الأخيرة أمام المصري السلوم ، فاز بقمصان الأهلي بشباك نظيفة في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

ويسعى الأهلي لاستعادة الثقة أمام شركة Eastern Company وكسب ثلاث نقاط ليعود للسباق على صدارة الدوري المصري ، حيث يحتل Red Elves المركز الثالث برصيد 37 نقطة من 16 مباراة بفارق 7 نقاط عن الزمالك. يقع الثالث. الذي يحتل المركز الأول برصيد 44 نقطة من 20 مباراة.

من ناحية أخرى ، تقع شركة شرق في ذيل جدول الدوري المصري برصيد 13 نقطة وتبحث عن مفاجأة أمام الأهلي.

ويستضيف استاد الأهلي الأهلي ضد الشرقي يوم الأربعاء 15/6/2022 الذي تم تأجيله من المرحلة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .