التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

من موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز المقرر إقامتها الأحد المقبل ، تعرف على القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين.

ينتظر عشاق الكرة المصرية مباراة القمة النارية التي ستجمع بين أكبر لاعبي الأهلي والزمالك يوم الأحد 19 يونيو.

يتطلع الزمالك إلى اقتناص ثلاث نقاط من منافسه التقليدي للبقاء في صدارة البطولة ، خاصة أنه خاض مباريات أكثر من الأهلي الذي ارتبط بدوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

بينما يركز الأهلي بشكل كامل على الدوري الممتاز ، بعد خسارته في نهائي دوري أبطال آسيا أمام وداد المغربي بهدفين نظيفين ، يحاول الريدز تعويض خسارة لقبهم الأفريقي.

ويدخل الأهلي مباراة الزمالك في موقف يحسد عليه بعد خروج الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني من جنوب إفريقيا الذي قرر عدم الاستمرار في نادي القاهرة وهو راض عن الوقت الذي قضاها في القلعة الحمراء. وقد استمر قرابة 20 شهرًا وحقق العديد من الإنجازات والألقاب والنتائج البارزة.

بعد انفصال بيتسو مسيمانة ومساعديه ، سيتولى سامي كماس مؤقتًا تدريب الأهلي حتى يوقع النادي عقدًا مع طاقم فني أجنبي جديد لقيادة الفريق إلى المرحلة التالية.

وتسببت القمصان في فوز الأهلي على المصري السلوم بشباك نظيفة واحدة في دور الـ 32 لكأس أمم مصر ، وهزيمة شرق 4-1 في الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يواجه الأهلي الزمالك يوم الأحد 19 يونيو في إطار الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .