التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – موعد مباراة الأهلي ضد المصري بالسلوم في كأس مصر والقنوات الناقلة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

من موعد مباراة الأهلي أمام المصري في سالوم ، والمقرر إجراؤها الأحد المقبل في إطار بطولة كأس أمم مصر 2022 ، تعرف على القنوات المذاعة والتشكيل المتوقع للفريق الأحمر.

ويستعد الأهلي لمواجهة قوية ومثيرة أمام المصري بلوم في بداية مباراته في النسخة الجديدة من كأس مصر ، حيث يحاول الأحمر التركيز على الدوري والكأس في الموسم المقبل. خسارة لقب دوري ابطال افريقيا

يعتزم الأهلي استعادة ثقة الريدز بعد الأداء المخيب للآمال في نهائي دوري أبطال آسيا ، والذي انتهى بالفوز 2-0 على ملعب الملك محمد الخامس بالدار البيضاء.

آخر مرة توج فيها الأهلي بكأس مصر كانت في موسم 2019-2020 ، عندما تغلب على القاعدة 3: 2 في مباراة نهائية بركلات الترجيح.

وفاز الأهلي بكأس مصر 37 مرة خلال مسيرته وحصل على المركز الثاني 15 مرة.

ويواجه الأهلي غريمه المصري السلوم يوم الأحد 12 يونيو في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر لكرة القدم.

ويواجه الأهلي المصري يوم الأحد الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الأهلي بسلوم.

ويغيب الأهلي عن جهود اللاعبين الدوليين أمام المصري السلوم ، حيث يتواجد بعض نجوم القلعة الحمراء في معسكر المنتخب إضافة إلى أليو ديانج مالي والتونسي علي معلول وبيرسي الجنوب أفريقي. تاو

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .