التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة والقناة الناقلة.

الزمالك والأهلي

الأسبوع الرياضي

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره فريق الأهلي، اليوم الأحد، الموافق 24 أبريل 2022، في المباراة الثالثة والفاصلة على لقب كأس مصر.

من المقرر أن تنطلق المباراة مساء اليوم الأحد، وتقام على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى.

وكان الزمالك قد فاز بالمباراة الأولى بنتيجة ثلاثة اشواط دون مقابل، وفاز الأهلي في المباراة الثانية بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، ليتم اللجوء إلى المباراة الفاصلة مساء اليوم.

وتقام مواجهات الدور النهائي بنظام البلاي أوف (Best of 3)على أن يحصل على اللقب الفائز بمباراتين، وتعد مواجهة اليوم فاصلة في التتويج باللقب بعدما تعادل الفريقان في نتيجة المواجهات الماضية.

يذكر أن الزمالك هو حامل لقب بطولة كأس مصر بعدما فاز على الأهلي في نهائي الموسم الماضي باللقاء الذي جمعهما على صالة هيئة قناة السويس.

يقود الزمالك كل من: أشرف رشاد مديراً فنياً ووليد عبد العال مدربا مساعدا، أحمد عبد العزيز مدربا للأحمال، حاتم قنديل مدلكا، أحمد شعلان إداريا.

وعلى الجانب الآخر، يعقد محمد مصيلحي المدير الفني لفريق الأهلي محاضرة أخيرة للاعبين للتأكيد على بعض الأمور الفنية والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس الكرة الطائرة

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة

تذاع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .