التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – موعد مباراة الاتفاق ضد الاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تعرف على موعد مباراة الاتفاق ضد الاتحاد التي سيلتقيها الفريقان يوم الخميس 23 يونيو في الدوري السعودي والقنوات الناقلة.

يفتح ملعب محمد بن فهد ، ضمن النسخة التاسعة والعشرين من كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2022-2022 ، أبوابه أمام مباراة قوية بين الاتفاق والاتحاد.

يتطلع الاتحاد لكسر شراكته مع الهلال في صدارة ترتيب كأس الأمير محمد بن سلمان بفوزه على أبناء المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

ومن المنتظر أن يصعب على الاتحاد الخروج من مناطق الهبوط والبقاء في المنطقة للفوز بالاتفاق صاحب الأرض والشعب والمتحمسون للنقاط الثلاث. تصنيفات أندية الدرجة الأولى.

يحتل الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف وصيف الهلال الهلال ، والاتفاق في المركز 12 برصيد 31 نقطة ، بفارق نقطة واحدة عن الأندية في مركز الهبوط. . .

يفتح ملعب محمد بن فهد ، ضمن النسخة التاسعة والعشرين من كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2022-2022 ، أبوابه أمام مباراة قوية بين الاتفاق والاتحاد.

وتنطلق مباراة الاتحاد في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة والساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ستنقل مباريات الدوري المحترف للأمير محمد بن سلمان على شاشة مجموعة قنوات SSC SPORT.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .