التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – موعد مباراة البنك الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تعرف على موعد مباراة البنك الأهلي ضد الزمالك في المباراة التي تجمعهما في منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك مساء الأربعاء 22/6/2022 ، للموسم الثاني والعشرين من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

الزمالك سيلعب في الدوري المصري الممتاز مرة أخرى ، وهذه المرة في الموسم 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، سيواجه نظيره الأهلي ، في مباراة يحاول فيها البيض الفوز.

الزمالك يدخل مباراة البنك الأهلي بشعار تحقيق النصر ، لمواصلة العروض الممتازة التي قدمها الفريق في الفترة الأخيرة بالدوري المصري.

يريد البلانكوس أيضًا الحفاظ على تقدمهم على منافسهم التقليدي الأهلي من أجل الحفاظ على صدارة الترتيب ، نظرًا لأن البلانكوس لعبوا مباريات أكثر من نظرائهم الحمر.

وحصدت آخر المباريات التي خاضها الزمالك في الدوري المصري ، والتي انتهت بالتعادل بهدفين أمام الأهلي ، نقطة واحدة ولا يزال على صدارة جدول الدوري.

ويتصدر الزمالك حاليا جدول الدوري المصري برصيد 45 نقطة من 21 مباراة ، بينما يحتل الأهلي منافسه التقليدي المركز الثالث برصيد 18 نقطة من 18 مباراة بعد وصيف بيراميدز.

في حين يحتل البنك الأهلي حاليا المركز السابع في جدول الدوري المصري برصيد 30 نقطة ، وبتوجيه من مدربه خالد جلال ، بفارق 3 نقاط عن قائد الجيش ، يقدم مستويات عالية جدا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .