التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – موعد مباراة الحزم ضد النصر في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تعرف على موعد مباراة النصر المقبلة ضد الحزم والمقرر لها الجولة قبل الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم 2021/22.

ويسعى النصر للفوز بثلاث نقاط في مباراة الحزم ليحتل المركز الثالث بفارق نقطتين فقط مع الشباب الذي يحتل المركز الرابع.

ويدخل النصر بقيادة ميغيل روسو مباراة الحزم دون غياب اللاعبين المؤثرين بسبب الإصابة والإيقاف.

النصر يخسر الخدمة. واستبعد كل من حارس المرمى أمين بخاري والمدافع علي ليجامي من الإصابة ، وحجز لاعب الوسط أنسيلمو دي مورايس والظهير الأيسر منصور الشمري بسبب بطاقات صفراء.

يختار روسو بين الظهير الأيسر محمد قاسم وزميله المتنامي ماجد قشيش لاختيار أحدهما لقيادة المنصب الذي سيفتقده منصور الشمري بسبب الإيقاف.

في غضون ذلك ، يعتزم روسو استبدال عبد الله الخيبري بعبد المجيد الصالح في خط الوسط بدلاً من البرازيلي أنسيلمو.

ويواجه النصر الحزم غدا الخميس في منافسات الجولة الـ29 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقام مباراة النصر والحزم يوم الخميس الساعة 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الاخر بالراس.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .