التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – موعد مباراة الزمالك ضد الداخلية في كأس مصر 2021/22 والقنوات الناقلة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تعرف على قنوات البث والتشكيلة المنتظرة من موعد مباراة الزمالك ضد المنتخب المحلي المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل ضمن بطولة كأس مصر 2021/22 الجديدة.

الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيفالدو فيريرا يدخل مباراة قوية ومثيرة ضد الفريق المضيف ، لأن الأبيض يسعى لمفاجأة خصمه في مباراة لا تنقسم إلى قسمين.

سيلعب الزمالك بدون بعض اللاعبين الأساسيين في هذه المباراة ، لأنه من المتوقع أن يمنح فيريرا الشباب فرصة لإثبات أنفسهم من خلال الاعتماد على عدد قليل من الأسماء الاحتياطية.

يحاول فيريرا استعادة الثقة في لاعبي البيت الأبيض حيث ينافس الفريق في نسخته القديمة والجديدة للفوز بالدوري المصري الممتاز وكأس الأمم.

بسبب الجدول المزدحم لمحمد أبو جبال لحضور معسكر المنتخب المصري ، قرر الجهاز الفني للزمالك دفع محمد بدلاً من حارسه ، الذي سيلعب في مباراة الداخلية المقبلة ، في التشكيلة الرئيسية.

كما سيغيب محمود الونش ومحمود علاء وأحمد فتوح والإمام عاشور لاعبين دوليين عن مباراة الزمالك والداخلية بسبب مرافقتهم لمعسكر المنتخب خلال فترة الإيقاف.

ويلتقي الزمالك مع الداخلية يوم الاثنين 13 يونيو في إطار دور الـ 32 لكأس مصر 2221/22.

وتقام مباراة الزملك والداخلية يوم الاثنين المقبل الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة والساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة على استاد القاهرة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .