التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – موعد مباراة المنتخب السعودي الأولمبي ضد أوزبكستان في نهائي كأس آسيا والقنوات الناقلة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تعرف على موعد مباراة المنتخب الأولمبي السعودي وأوزبكستان ، المقرر إجراؤها الأحد المقبل ، في نهائي بطولة آسيا تحت 23 عاما ، والقنوات التي تبثها.

ينتظر المنتخب الأولمبي السعودي مباراة نارية أمام أوزبكستان الدولة المضيفة لكأس آسيا.

وقدم المنتخب السعودي أداءً قوياً في كأس آسيا ، حيث لم يستقبل شباكه أي أهداف في خمس مباريات ضد طاجيكستان والإمارات واليابان في دور المجموعات ، وفيتنام وأستراليا في ربع النهائي ونصف النهائي. وجاءت هذه المباراة فيما تمكن الأخضر من تسجيل 11 هدفا.

ويأمل لاعبو الأخضر ومدربهم الطموح سعد الشهري إنهاء جهودهم الأحد المقبل بالفوز على أوزبكستان والفوز بكأس آسيا.

ويغيب مهاجم أهلي جدة هيثم عسيري عن مباراة السعودية الأوزبكية أمام أوزبكستان بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة من نصف النهائي ضد أستراليا.

وصلت أوزبكستان إلى نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة بفوزها على اليابان بهدفين بدون مباراة في نصف النهائي.

وستواجه السعودية أوزبكستان في نهائي بطولة آسيا للشباب تحت 23 عاما الأحد المقبل 19 يونيو.

وتقام مباراة السعودية وأوزبكستان الأحد المقبل في تمام الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة والساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب بينيودكور.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .