التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور ينتظرون موعدًا.نتائج الطلاب“المدرسة الثانوية العامة 2022 الكويت ، والمتوقع ظهورها الأحد المقبل ، الموافق 12 يونيو 2022 ، حيث ينتظر الجميع من الطلاب وأولياء أمورهم تحميلها على موقع وزارة الصحة الكويتية التعليمي ، بحيث تظهر النتائج. من طلاب الثانوية العامة للامتحان العام 2022 تظهر النتائج النهائية في الكويت عبر موقع المربع ومن المتوقع أن تتفتح النتائج بعد ساعات قليلة حتى يسهل على الطلاب الاستفسار عنها بناءا في موعد صدور نتائج الثانوية العامة 2022 الكويت برقم الطالب المدني.

موعد صدور نتائج الثانوية العامة 2022 الكويت

يبحث آلاف الطلاب في جميع أنحاء محافظات الكويت عن تاريخ 2022 نتائج طلاب الثانوية العامة الكويتية لطلاب الصف الثاني عشر في الكويت حيث يتم استرداد نتائج طلاب المرحلة الثانوية العامة من خلال موقع box الإلكتروني للإلكترونيات التعليمية من وزارة التربية والتعليم الكويتية مع المجتمع المدني للطالب. رقم فقط ، بحيث يُظهر الطالب بيان درجاته مع بياناته الشخصية واسمه الكامل.

يتم استخراج نتائج طلاب الثانوية العامة الكويتية لعام 2022 باتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة رابط الموقع وزارة التربية والتعليم الكويتية.
  • بعد ذلك ، ستضغط على قسم نتيجة الشهادة الثانوية العامة ، والذي ستجده في الصفحة الرئيسية لموقع وزارة التربية والتعليم الكويتية.
  • بعد ذلك يتم تسجيل الرقم المدني في الحقل المخصص لهذا الغرض.
  • ثم انقر فوق “بحث” للانتظار بضع ثوانٍ حتى تظهر النتيجة على الفور.

2022 نتائج الثانوية العامة الكويتية

يبحث جميع الطلاب والطالبات في دولة الكويت الملتحقين بالمرحلة الثانوية العامة عن نتائجهم إلكترونيًا بعد اعتماد النتيجة وإصدارها رسميًا ، ويتم احتساب رسوم الثانوية العامة الكويتية على النحو التالي:

  • نسبة الصف الأول الثانوي 10٪
  • المعدل الثاني الثانوي يحسب بنسبة 20٪.
  • 70٪ للمدرسة الثانوية الثالثة الثانوية.
  • يتم احتساب متوسطات المرحلة الثانوية بإجمالي ثلاث سنوات من المرحلة الثانوية العامة.

امتحان ثانوية الكويت للعام الثاني عشر 2022

عقدت امتحانات الصف الثاني عشر الثانوي يوم الخميس 6 يناير 2022 ، وانتهت الامتحانات يوم 24 يناير للتربية الدينية ، وتبدأ الامتحانات العلمية في 12 يناير وتنتهي في 23 يناير 2022. الرقم المدني عبر موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية بعد الإعلان الرسمي للنتيجة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .