التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “موقع النتائج” برقم الجلوس نتيجه الشهادة الاعدادية الازهرية 2022 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

للتحضير نتيجة الثانوية الأزهرية من بين الموضوعات التي تزداد ارتفاعا على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع البحث الإلكتروني ، والتي زاد البحث عنها بشكل كبير وخاصة في الساعات الأخيرة ، من خلال الطلاب وأولياء الأمور على وجه الخصوص ، من أجل الاقتراب من موعد ظهور نتيجة الأزهر للتحقق من مستقبل طلابا فنظهر لكم رابط الاستفسار عن الشهادة الأزهرية لهذا العام.

نتيجة شهادة الأزهر 2022

وبعد الشهادة الإعدادية للأزهر الشريف ، خاض الطلاب امتحانات السنة الدراسية الثانية التي انتهت الأربعاء الماضي 1 حزيران / يونيو ، حيث بدأ البحث المتكرر عن موعد. تظهر نتيجة الشهادة التحضيرية لعام 2022 والاستعلام عنها برقم الجلسة ، حيث أعلن الدكتور محمد الضويني عن اكتمال عمليات التصحيح الامتحاني ، حيث ظهرت الشهادة الإعدادية والشهادة الابتدائية للأزهر ، والبحث عند كثرة عمليات البحث عن شهادة كلية الأزهر باستخدام رقم الجلسة ، سنعرض لكم في الستائر التالية تفاصيل ظهور نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية لهذا العام.

كيفية الاستعلام عن الشهادة الإعدادية الأزهرية باستخدام رقم المقعد

للاستعلام عن نتيجة شهادة الأزهر التحضيرية باستخدام رقم مقعد كل طالب لهذا العام ، عليك اتباع بعض الخطوات اللازمة. و من الضروري أن تطلع نفسك بشكل صحيح و تعرف النتيجة إلكترونياً ، والخطوات هي:

  • الخطوة الأولى أن يدخل الطالب أو الطالب الحاصل على الشهادة الإعدادية للأزهر أو مدرس الطالب البوابة الرئيسية البوابة الإلكترونية للأزهر عبر https://www.azhar.eg/.
  • الخطوة الثانية هي أن يختار الطالب رمز شهادة الثانوية العامة.
  • الخطوة الثالثة: يكتب الطالب بشهادة الكلية الأزهرية الفصل الذي التحق به.
  • الخطوة الرابعة: يقوم الطالب بالضغط على أيقونة ظهور الشهادة الإعدادية الأزهرية للفصل الدراسي الثاني.
  • الخطوة الأخيرة هي أن يقوم طالب الشهادة الإعدادية الأزهرية بإدخال بياناته وهي: اسم الطالب البالغ من العمر أربع سنوات ورقم مقعده ، وبعد التأكد من كتابة البيانات بشكل صحيح يتم الضغط على استعلام الشهادة الإعدادية الأزهرية ثم تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للطالب مع أطيب التمنيات بالتوفيق والتوفيق لجميع الطلاب.

أصبح من السهل على طلبة الشهادة الإعدادية الأزهرية استرجاع نتائج الكلية الأزهرية برقم المقعد والرقم الوطني من خلال بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية بعد أن وافق الدكتور محمد الدويني ممثل الأزهر الشريف على النتائج في قسم نتائج الطلاب ، اكتب رقم المقعد والرقم القومي ، ثم اضغط على عرض النتيجة.

آيفون 13 برو Max السعر وطريقة الحجز المسبق من

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .