التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – موقع تقديم المدارس الحكومية 2022 رابط وخطوات التقديم واخر موعد للتقديم في المدارس

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تبدأ مرحلة جديدة في حياة شبابنا ، فبعد فرحة ولادتهم ثم رعايتهم وسن الخامسة ، تبدأ الآن مرحلة بداية التعليم الأساسي لهم في التقديم في المدارس الحكومية للالتحاق المستوى الأول من المرحلة الابتدائية وعليه فإن كلمة موقع وزارة التربية والتعليم تظل عرض المدارس الحكومية 2023 من الكلمات المفتاحية التي يتم البحث عنها من قبل الطلاب وأولياء الأمور الراغبين في التقدم لأبنائهم الصغار في المدارس الحكومية المختلفة في مصر. حيث ذكرت وزارة التربية والتعليم المصرية أن طلب تسجيل الطلاب قد تم فتحه بالفعل للقبول في السنة الأولى من المدرسة الابتدائية إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم المصرية ومن خلال موقعنا الإلكتروني علمني ، فنحن نقدم لك مع كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع ، بالإضافة إلى توضيح المستندات المطلوبة من الطالب والتي يجب عليه تقديمها في المدرسة التي تم قبوله فيها اتبع الأسطر التالية لمزيد من التفاصيل حول الموضوع.

موقع التقديم للمدارس العامة

يمكن لطلاب السنة الأولى الابتدائية في المدارس العامة التقدم باتباع هذه الخطوات

  • أولاً ، قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لتقديم الطلاب ، صفحة مركز المعلومات ، من خلال هذا نهاية لهذه الغاية
  • ثانيًا ، اكتب جميع بيانات الطالب ، بما في ذلك الاسم وتاريخ الميلاد ، وحدد نوع التعليم الذي ترغب في الالتحاق به ، حكوميًا أو تجريبيًا.
  • ثالثًا: تسجيل بيانات ولي الأمر المتعلقة بالاسم ومحل الإقامة والمهنة والرقم الوطني.
  • رابعًا ، قم بتحميل المستندات المطلوبة للتسجيل في المدارس الحكومية ، ثم اضغط على حفظ الملف واتبع تقديم الطلب بعد ذلك.

الموعد النهائي لتقديم طلبات الالتحاق بالمدارس العامة

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر ، إنه يجب إعفاء أولياء أمور الطلاب الراغبين في التقدم إلى المدارس الحكومية من التقديم عبر الموقع الرسمي للوزارة ، وقد تم الإعلان عن ذلك وينتهي في 30 يونيو 2022 حيث يمكن التقديم. لمدة 24 ساعة عبر الموقع الإلكتروني ، والذي سنزودك بالرابط الخاص به في الفقرة التالية. حيث يتم استيعاب التلميذ ، وكذلك مدى استيعاب المدارس الموجودة في مكان إقامة المعلم.

تمويل المحتاجين والمدينين دون سداد المبلغ لتسديد ديون وقروض بأمر ملكي

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .