التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – موقع كشف نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

موقع الكشف عن نتائج شهادة الدراسات المتوسطة 2022هو أحد المواقع التي يبحث عنها الطلاب الجزائريون الذين ينتظرون نتائج شهادة الدراسات المتوسطة حسب رقم التسجيل. وتجدر الإشارة إلى أن عمليات تصحيح شهادة المرحلة الإعدادية بدأت منذ أيام قليلة فقط ، فاجتمع جميع المعلمين وشكلوا لجان التصحيح ، وناقشوا شهادة التدريس المتوسط ​​2022 ، ووضعوا نقاطًا لجميع المواد التي تم فحص الطلاب فيها. وتم توزيع العلامات ، وتم جمع جميع أعمال الطلاب وإرسالها إلى المراكز من أجل الإعداد لعرض النتائج ، واستمرت الامتحانات لمدة أسبوع كامل في شهر يونيو الجاري ، والآن الطلاب ينتظرون بفارغ الصبر موعد تقديم نتائج السنة الرابعة المتوسطة مع رقم التسجيل لكل تلميذ ، والتي سيتم نشرها قريبًا على موقع onec.dz للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات في الجزائر ، بحيث يمكن لكل طالب يمكنه استخراج ورقة العلامات الخاصة به.

موقع الكشف عن نتائج شهادة الدراسات المتوسطة 2022

يبحث بعض الطلاب الجزائريين عن موقع على شبكة الإنترنت يكشف عن نتائج شهادة الدراسات المتوسطة 2022 ، من أجل الحصول على قائمة النقاط للعلامات التي حصلوا عليها في الامتحان. سيتم نشره في 4 يوليو ، من الساعة 4:00 مساءً ، وسيكون متاحًا على موقع نتائج onec.dz.

نتائج شهادة الثانوية العامة

بعد الانتهاء من تصحيح شهادة الدراسات المتوسطة 2022 التي بدأت في السادس عشر من شهر يونيو الجاري. سيتم التحقق من نقاط الطلاب قبل نشرها على موقع النتائج ، بحيث يتم حساب المتوسط شهادة الثانوية العامة بالنسبة لكل تلميذ من قبل الجهات المختصة ، يتم نشر بيانات نقاط التلاميذ فقط بعد ثلاثة أيام من الإعلان الرسمي للنتائج على الموقع. سيتم تفعيله لاحقا وللاستفسار عن النتائج عليك اتباع التالي:

  1. يدخل الطالب موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​2022
  2. بعد ذلك يكتب رقم التسجيل في الامتحان مع الرقم السري الموجود في استدعائه
  3. في الخطوة التالية ، يضغط الطالب على زر عرض النتيجة. وستحصل على نتيجتها إما بالنجاح أو الفشل بالمعدل العام الذي تحصل عليه.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقال نتائج موقع شهادة التعليم المتوسط ​​2022. هذا أحد الموضوعات التي يبحث عنها الطلاب في الجزائر الذين يرغبون في معرفة نقاطهم في المواد الدراسية بعد تقديم نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​2022 الجزائر. بدأ العد التنازلي يعلن عنه في كل ولايات الوطن الجزائري ، وسيذاع في موعد محدد بحسب ما ذكرناه.

اربح المال يوميًا على الإنترنت بطريقة مضمونة من التطبيق ومواقع الربح على الإنترنت

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .