التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – موقع نتائح السادس الابتدائي بالعراق الدور الاول 2022 من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية برقم الامتحاني فقط

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

موقع نتائج المرحلة الابتدائية السادسة في العراق ، الجولة الأولى 2022 ، ونحن نستعرضها معكم الآن ، لأن نتائج المرحلة الابتدائية السادسة تم الإعلان عنها قبل ساعات قليلة ، والإعلان رسميا من قبل الوزارة وما فوقها ، وتم تحميل النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم وهو الموقع المعتمد رسمياً من قبل الوزارة ليقوم الطالب باستخراج النتيجة وتحميلها بصيغة PDF. سنوضح لك من خلال السطور التالية كيفية الحصول على النتيجة برقم المقعد.

موقع نتائج المرحلة الابتدائية السادسة في العراق الجولة الاولى 2022

تم اعلان نتائج الصف السادس في العديد من المحافظات وتحميلها على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية والمحافظات التي تم الاعلان عن نتائجها كالتالي: نينوى ، ديالى ، الكرخ 1 ، الكرخ 2 ، الكرخ 3 ، الرصافة 2 ، الرصافة 3 ، النجف ، ذي قار ، القادسية ، صلاح الدين ، بابل ، أربيل ، الأنبار ، البصرة ، كربلاء ، كركوك ، المثنى ، والمحافظات التي لم يبلغ عن نتائجها حتى الآن هي السليمانية ، الضحون وميسان. Le taux de réussite a atteint 72% dans le gouvernorat de Bassorah, et il a dépassé toutes les attentes par rapport à l’année précédente.Il est à noter que tous les étudiants ont terminé leurs examens à la fin du mois de mai 2022, et les résultats sont désormais disponibles à travers quelques données simples liées à l’étudiant et sont demandés lors de l’entrée sur le site, et la plus importante de ces données est le numéro d’examen et le numéro d’identification national, et ils doivent être disponibles pour se renseigner sur leur résultat, en plus de cela, tous les résultats sont maintenant disponibles pour le premier tour, à condition que les examens du second tour commencent dès l’annonce de la date fixée par le ministère de l’ التربية.

مسح نتائج الصف السادس الابتدائي

يتطلع الطلاب إلى التعرف على نتائجهم والتحقق من درجاتهم. من خلال الخطوات التالية سيتم التعرف على النتيجة بسهولة. يجب عليهم اتباع هذه الخطوات الهامة ، وهي كالتالي:

  • أولا ، قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر جاهز للاستخدام.
  • نحدد الدرجة الجامعية وهي “نتيجة السنة السادسة”.
  • بجانب كل محافظة نجد حقل النتيجة
  • قائمة المحافظات تظهر أمامنا. أظهر أم لا ، شيء مهم آخر هو إظهار النتائج.
  • انقر فوق زر التنزيل وانتظر بضع ثوانٍ لتنزيل النتيجة بتنسيق PDF.
  • افتح الملف واستعلام عن النتيجة.

سيارات 2022 مستعملة للنقل المجاني ولأطول فترة سداد

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .