التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – ميعاد نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 ولينك الاستعلام برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الأساسي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تعرض بوابة التعليم الأساسي نتائج الشهادة الإعدادية في خدمة المسح برقم المقعد ، ومن المتوقع أن تصدر نتيجة الشهادة الإعدادية الربع الثاني من عام 2022 برقم المقعد ، بحسب المصادر. التعليم الفني ، في الأيام المقبلة. أثناء تصحيحه بحيث تصبح بوابة التعليم الأساسي واجهة لعرض نتيجة الكلية من خلالها ، نقدم من خلال مقال اليوم خدمات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية.

موقع نتيجة الشهادة التحضيرية في مصر

قال مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر ، إن إصدار الشهادة الإعدادية سيتم في إطار لامركزي. نهاية لهذه الغاية نتائج.

وقالت وزارة التربية والتعليم: “عند الانتهاء من جميع مواد الامتحانات التي تم إجراؤها للطلاب سابقًا والتي تم الانتهاء منها بالفعل ، يتم إعداد البيانات النهائية لكل طالب على قدم وساق ، وبين المصدر نفسه ، تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية برقم المكان في نهاية الأسبوع التالي لنهاية الامتحان الاخير الذي صادف يوم الخميس 26 مايو 2022.

تاريخ نتيجة الشهادة الاعدادية 2022

لم يعط مسؤولو وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعدًا دقيقًا ومتزامنًا لظهور نتائج الشهادة الإعدادية وفقًا لما هو مخطط له ، لكن من المتوقع إعلان نتائج الشهادة الإعدادية في اليوم التالي. أيام قليلة ، ويرجع ذلك إلى أسباب إتمام عملية تصحيح الامتحانات في كل محافظة أجريت فيها الاختبارات الإعدادية. الإعلان عن توفره سيتم الإعلان عنه على روابط النتائج بالاسم ورقم المكان ، في إطار الآليات التي عقدتها وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني لتيسير الحصول على نتيجة الإعدادية. شهادة الفصل الثاني 2022.

نتيجة الشهادة الاعدادية لعام 2021 2022 1
نتيجة الشهادة الاعدادية برقم المقعد 2022

بدورها أعلنت محافظة الجيزة أنها لم تنته من إعداد الكشوف النهائية للسنة الثالثة بالكلية ، مؤكدة أن النتائج ستتاح من خلال آلية تحديد الرقم القومي التي يمكن من خلالها لأولياء الأمور وطلاب الكلية معرفة ذلك. النظام. الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة النتائج الرسمية لتلاميذ السنة الأولى والثانية للكلية متوفرة على الموقع الإلكتروني.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .