التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – ميلان يسقط في فخ التعادل أمام تورينو في الدوري الإيطالي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

حقق فريق ميلان الإيطالى تعادلا سلبيا مخيبا للآمال أمام مضيفه تورينو، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وفشل الفريقان فى هز الشباك على مدار شوطى المباراة لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف.

وجاء تشكيل ميلان ضد تورينو، كالتالى: مينيان، كالابريا، كالولو، توموري، ثيو هيرنانديز، تونالي، كيسي، ساليمايكيرس، دياز، لياو، أوليفيه جيرو.

بهذه النتيجة، يحتل ميلان المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 68 نقطة حصدها من 32 مباراة، حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 4 مباريات


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .