التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “مُباشر” لينك epedu.gov.iq لمعرفة نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 دور اول في العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتابع معكم نتائج الامتحانات السادسة الابتدائية 2022 الدور الاول في العراق حيث يتساءل الكثير من الطلاب في المحافظات العراقية عن نتائج امتحانات الجولة الاولى من السنة السادسة في العراق لعام 2022 و ظهرت النتيجة في العديد من المحافظات لكنها لم تظهر في المحافظات الأخرى حيث لم تتم الموافقة عليها حتى الآن. وستعلن وزارة التربية والتعليم العراقية عن باقي نتائج المرحلة الابتدائية السادسة في العراق لهذا العام في الأيام المقبلة ، ولهذا أردنا توضيح طريقة المسح الإلكتروني للطلاب وأولياء الأمور عبر موقعنا. تابعونا.

نتائج السنة السادسة ابتدائي 2022 الدور الاول في العراق

كثير من أولياء الأمور ينتظرون بفارغ الصبر نتيجة السنة السادسة من المرحلة الابتدائية ، وقد انزعجوا من النتائج في المحافظات الأخرى ، ونتائج باقي المحافظات مثل صلاح الدين وبابل وبغداد والنجف وغيرها من المحافظات. ستظهر خلال الساعات القليلة القادمة ، وقد أعلنت وزارة التربية العراقية رابطًا للاستعلام عن النتيجة ، ويمكن للطلاب بسهولة معرفة النتيجة ، لأن الخطوة التالية تعتمد عليها.

سيتقدم الطلاب إلى المرحلة المتوسطة من التعليم العراقي بعد معرفة النتيجة. بلغت نسبة النجاح في الصف السادس الابتدائي في العراق لعام 2022 90٪ ، وهي من أفضل النتائج الأكاديمية التي حصل عليها الطلاب في السنوات الأخيرة ، ومن المتوقع أن تكون أسماء أفضل طلاب السنة السادسة من العام الجاري. اعلان العراق الابتدائي 2022. .

الاستفسار عن نتائج السنة السادسة ابتدائي 2022 الدور الاول في العراق

اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية على صفحتها الرسمية عن اعلان نتائج السنة السادسة من المرحلة الابتدائية في جميع المحافظات خلال الساعات القليلة القادمة ، ويمكن للطلاب الاستفسار عن النتيجة باتباع الخطوات التالية:

  • اولا: دخول الطالب الى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية او موقع النجاح.
  • ثانياً: بعد ذلك يدخل الطالب قسم نتائج الدور الأول للمرحلة الابتدائية السادسة لعام 2022.
  • ثالثًا: بعد ذلك يختار الطالب المحافظة التي ينتمي إليها وينقر على زر التنزيل.
  • رابعًا: سيتم تنزيل جميع النتائج على جهازك.
  • خامساً: افتح ورقة النتائج وابحث عن اسمك ، وسيتم عرض درجاتك بالتفصيل في جميع المواد التي خضت لها الامتحان.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبائك في الصباح

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .