التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – نائب روسي يعلن من سيحسم نتائج الانتخابات الفرنسية.. تفاصيل

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

قال دميتري نوفيكوف النائب الأول لرئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الدوما الروسي إن نتائج الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الفرنسية ستعتمد على الناخبين اليساريين.

وقال نوفيكوف: “بعد الجولة الثانية ، لا يزال هناك العديد من الناخبين اليساريين في فرنسا الذين لا يمثلهم ماكرون أو لوبان.”

واهتم النائب بكيفية توزيع أصوات هؤلاء الناخبين في الجولة الثانية. من ناحية أخرى، لا يميل اليساريون للتصويت للسياسيين اليمينيين ومن الصعب تخيل أنهم سيصوتون لوبان.

لكن يمكن للبعض أن يعبر عن معارضته بهذه الطريقة وأشار نوفيكوف إلى أنه من الصعب على الرئيس الحالي جمع أصوات اليسار ، لكن أولئك الذين يعارضون لوبان يمكنهم التصويت لصالحه. مشيرة إلى أن قسمًا كبيرًا من اليسار لن يصوت لهؤلاء المرشحين واضاف “من الصعب التكهن بالنتيجة لكن اصوات اليسار ستلعب دورا كبيرا”.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .