التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – ناو .. لينك epedu.gov.iq لاستخراج عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 دور اول بالعرق في جميع الولايات العراقية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

بعد ظهور نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق في عدة مناطق ومحافظات مختلفة ، وازداد القلق الذي يشعر به الطلاب أثناء انتظار عرض النتائج في باقي المحافظات المختلفة من العراق ، لأن الامتحانات هي تعتبر أصعب فترة على طلاب الفصل الدراسي ، تليها فترة انتظار الكشف عن النتائج ، وهذه الفترة مليئة بالخوف والقلق المستمر في كل بيت حتى تطمئن النتائج ، ونتائج التعب والإرهاق. معروفة على مدار العام والفصل الدراسي وفيما يلي تفاصيل نتيجة المرحلة الابتدائية السادسة في العراق أدناه.

لاستخراج نتائج الصف السادس الابتدائي 2022

قامت وزارة التربية والتعليم في العراق بتوفير موقع الكتروني للتلاميذ وذويهم الراغبين في اطلاعهم على النتائج فور إعلانها ، الأمر الذي يؤدي إلى ظاهرة الاكتظاظ في المدارس للوقوف على النتائج وخاصة هذه الفترة وانتشارها. فيروس كورونا الذي تسعى منه جميع الدول لحماية مواطنيها ، لكن فترة عرض النتائج هناك الكثير من النقرات على الموقع تجعل من الصعب الوصول إلى النتائج بسرعة. يجب عليك الاستمرار في استخدام الموقع فقط حتى يتم تحميل النتيجة وتظهر على الفور للطالب إذا تم تحميلها بالفعل على الموقع. أما عن نتائج المرحلة الابتدائية السادسة في العراق فهي http://epedu.gov.iq/verify/index.php؟url=/ ، وتجدر الإشارة إلى أن النتائج حتى الآن في المناطق التي ظهرت فيها هي واعد جدا ، لأن نسبة نجاح الطلاب تجاوزت سبعين في المائة وهي نسبة جيدة على الطلاق ويكفي لطمأنة باقي الطلاب وأهاليهم ، وذلك لسهولة الامتحانات و عدم وجود شكاوى بشأنها.

مسح على نتيجة المرحلة الابتدائية السادسة في العراق

وأعلنت الوزارة أن محافظات كركوك والكرخ والرصافة أعلنت النتائج في جزء كبير من هذه المحافظات ، وما زال الرفع جاريا لباقي محافظات العراق. في حال إعلان الوزارة عن النتائج ، يقوم الطالب باتباع الخطوات التالية لتحقيق نتائجه:

  1. قم بزيارة موقع الوزارة للاطلاع على النتائج.
  2. حدد زر النتيجة الرئيسي vi لعرضه مباشرة.
  3. يتطلب عرض النتيجة من الطالب إدخال اسمه ورقم مقعده في المربعات الفارغة.
  4. ثم زر عرض لرؤية النتيجة ويوجد زر تنزيل لتنزيل نتيجة PDF على الجهاز المستخدم ورؤيتها بشكل أفضل.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .