التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب الاسم عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية moed.gov.sy

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتائج البكالوريا 2022 سوريا بالاسم من أكثر الكلمات بحثا من قبل طلاب السنة الثالثة الثانوية لدولة سوريا ومحافظاتها ، كما يبحث بعضهم عن رابط لنتائج امتحان البكالوريا وزارة الخارجية السورية وقد أعلن التعليم عن ضرورة نشر النتائج قريبًا ، خاصة وأن أعمال التصحيح والمراجعة والمتابعة للعلامات على وشك الانتهاء مما طمأن التلاميذ وأولياء الأمور قليلاً. موقع وزارة التربية والتعليم اتبع الأسطر التالية لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

نتائج امتحان البكالوريا الثانوية 2021-2022

وكانت وزارة التربية والتعليم السورية أعلنت في وقت سابق في 19 سبتمبر من العام الماضي أنها وافقت على استلام طلبات من طلاب شهادة الثانوية العامة لكل من الشعبين العملي والأدبي لإجراء الامتحانات الخاصة بفحص الطلبات ، وذلك في جميع محافظات الجمهورية. سوريا ومنها دمشق وحلب وبعلبك وحمص والرقة والسويداء واللاذقية وغيرها ، ويجب أن تظهر في الأيام القليلة المقبلة بإذن الله.

وتجدر الإشارة إلى أن الاختبار المتقدم هو امتحان يتضمن سلسلة من الأسئلة في جميع المواد الأكاديمية ، وبناءً على نتائجه يتم تقديم المرشح لامتحانات البكالوريا في سوريا.

رابط نتيجة البكالوريا في سوريا 2022

  • الخطوة الاولى دخول الطالب الى موقع وزارة التربية والتعليم نهاية لهذه الغاية.
  • الخطوة الثانية ، يقوم الطالب بالنقر فوق خيار نتائج الاختبار لموعد اختبار المدرسة الثانوية 2022 وإدخال رقم الاشتراك والاسم ، وستظهر النتائج.

صفقات الباندا و hyperpanda للإلكترونيات والسلع المنزلية حصريًا في صفقات هايبر الباندا في المملكة العربية السعودية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .