التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – نتائج الثالث المتوسط العراق 2022 الدور الاول عبر وزارة التربية العراقية بالرقم الامتحاني

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتائج المتوسط ​​الثالث العراق 2022 تتزايد عمليات البحث بشكل كبير في جميع أنحاء العراق فيما يتعلق بنتائج المستوى الثالث في العراق وخطوات استخلاصها عبر رقم امتحان الطالب في الجولة الأولى ، بعد الانتهاء من الجولة الأولى من عمليات تصحيح الامتحانات للطلاب ، ولهذا ، قدمت الوزارة روابط مباشرة من أجل الحصول على النتائج.

نتائج المتوسط ​​الثالث العراق 2022

من جهتها ، أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية رسمياً أنها استكملت جميع عمليات التصحيح والمراجعة الامتحانية لطلاب السنة الثالثة المتوسطة العراقيين ، وستنشر النتيجة رسمياً على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية. الثلث الأوسط في العراق من الفئات المهمة حيث يدرس عدد كبير من أولياء الأمور.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم باشرت عمليات تصحيح أوراق الامتحان بعد أيام قليلة من انتهاء الجولة الأولى من السنة المتوسطة الثالثة ، في ضوء الإجراءات الوقائية الصارمة التي أبرمتها الوزارة حفاظاً على سلامة الطلاب. والمعلمين وتحسين العملية التعليمية في ظل انتشار فيروس كورونا وتحولاته في البلاد.

2022 النتائج المؤقتة لجهات خارجية

وعلى صعيد متصل ، أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية أن جميع النتائج الخاصة بالطلاب العراقيين ستكون حصرية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم ، ويريد الكثيرون أن يعرفوا ذلك لأنها تعتبر من أهم المسارات التعليمية.

خطوات استخلاص النتائج من النتائج الوسيطة الثالثة ، العراق 2022

وستتمكن من الحصول على نتائجك باتباع الخطوات التي سنعمل على توضيحها في مختلف المحافظات العراقية سواء كانت في بغداد أو البصرة ومحيطها.

  • تسجيل الدخول إلى الموقع وزارة التربية والتعليم العراقي مباشرة
  • اختيار نتائج الدور الوسيط الأول الثالث
  • اكتب جميع معلومات الطالب ورقم الاختبار
  • انقر فوق أيقونة الحصول على نتيجة.
آيفون 13 برو Max السعر وطريقة الحجز المسبق من

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .