التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – نتيجة الباك 2022 تونس وزارة التربية التونسية خدمة الإرساليات bac tunisie

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتيجة BAC 2022 تونس ، آلاف الطلاب في تونس ينتظرون نتائجهم وينتظرون موعد نتائج البكالوريا في تونس 2022 في مدن مختلفة. نشرت وزارة التربية والتعليم التونسية بلاغًا مهمًا قبل أيام قليلة بخصوص نتيجة الدورة الرئيسية لـ BAC 2022. وكشفت أن النتائج هذه المرة سوف تمر عبر خدمة الإرسالية القصيرة. هذه الخدمة متاحة لأي شخص يستخدم خدمات الهاتف المحمول في تونس ، بما في ذلك تونس للاتصالات و Ooredoo و Orange ، ويبلغ السعر الإجمالي 950 مليمًا. وحددت الوزارة الجدول الزمني لبكالوريا 2022 في تونس ، وبدأت الامتحانات من 8 إلى 15 من الشهر الجاري. سيتم نشر النتائج للطلاب لعرض واسترداد درجاتهم في السادس والعشرين من الشهر. وسيتمكن من الحصول على نتيجة البكالوريا تونس 2022 من خلال الاتصال أيضًا بموقع bac.tn. في هذا المقال سنتحدث عن تفاصيل كيفية الحصول على نتائج البكالوريا التونسية 2022.

نتيجة باك 2022 تونس

لا يزال العديد من الطلاب ينتظرون نتيجة BAC 2022 تونس. من ينتظر إعلان نتيجة الجلسة الرئيسية نتائج البكالوريا 2022 في تونس. ومن المقرر عقد دورة المراقبة في تونس في الفترة من 28 يونيو إلى 1 يوليو. النتائج ستعلن من قبل وزارة التربية الوطنية في 5 يوليو 2022. قريبا ، سيتمكن الطلاب من الحصول على نتائج البكالوريا التونسية.

نتائج البكالوريا 2022 تونس

سيتم عرض نتائج البكالوريا التونسية عبر خدمة الرسائل القصيرة ، لذلك سيتم إرسال رسالة نصية قصيرة. لإرسال رسالة على الرقم 85005 ، ويرسل الشخص كلمة bac ، ثم يترك فارغا ، ثم يكتب رقم تسجيل الطالب لامتحان البكالوريا. إلى جانب رقم التعريف الوطني المكتوب ، من الضروري أن يكون رقم تسجيل الطالب ستة أرقام للحصول على نتائج البكالوريا التونسية كما يمكن الحصول عليها عبر موقع bac.tn.

وصلنا إلى نهاية المقال الخاص بنتائج البكالوريا 2022 تونس ، وهي من الموضوعات الشائعة حاليًا في تونس لمن ينتظر نتائج البكالوريا 2022 في تونس. أخبرناك بكيفية الحصول على نتائج الاختبار من خلال خدمة الإرسال وكذلك من خلال موقع الوزارة. ستكون نتائج البكالوريا 2022 تونس متاحة بمجرد توفرها واعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم التونسية.

آيفون 13 برو Max السعر وطريقة الحجز المسبق من

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .