التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يترقب طلاب محافظة القليوبية نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2022 والتي سيتم الإعلان عنها خلال أيام قليلة على موقع مديرية تربية القليوبية بعد موافقة اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية على النتيجة. .

نتيجة القليوبية الإعدادية 2022 في أيام قليلة

بمجرد اعتماد النتيجة من قبل المحافظ ، سيتم إعلانها وتحميلها على مواقع مديرية تربية القليوبية وموقع نتائج امتحانات المحافظة.
يذكر أنه اجتاز امتحانات السنة الثالثة الإعدادية بمحافظة القليوبية في جميع الأقسام التربوية وهي:
إدارة التربية والتعليم في بنها ، إدارة قليوب ، إدارة القناطر الخيرية ، إدارة شبرا الخيمة ، إدارة الخانكة ، إدارة كفر شكر ، إدارة شبين القناطر ، إدارة طوخ ، إدارة العبور ، إدارة قها وإدارة الخصوص.

ويقدم لكم موقع “مصر فايف” خدمة التعرف على نتائج الشهادة الاعدادية برقم المقعد مع رابط مباشر للنتيجة والتي ستظهر خلال الساعات القليلة القادمة على موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية. .

سجل رقم مقعدك الآن عبر التعليقات الموجودة أسفل الموقع وسنرسله إليك بمجرد ظهوره.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .