التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

بعد شهادة الأزهر الإعدادية 2022 الفصل الثاني ، كان عدد كبير من طلبة الشهادة الابتدائية الأزهر وما زالوا يبحثون عن تاريخ النتائج. الفصل الثاني في الخامس والعشرين من مايو الماضي ، وانتهت الامتحانات في الحادي والثلاثين من نفس الشهر. ملاحظات تمهيدا لإعلان نتيجة الشهادة الابتدائية للأزهر الشريف ، ومن خلال موقعنا على الإنترنت علمني. نوفر لك تغطية شاملة لجميع نتائج مدارس الأزهر.

نتيجة الشهادة الرئيسية بالأزهر 2022

قال الأستاذ الدكتور “محمد عبد الرحمن” الذي يشغل منصب وكيل وزارة الأزهر الشريف ، إنه حتى الآن لا يزال العمل الرقابي قائمًا حتى الآن ، وبشأن التساؤل المتكرر عن موعد الإعلان عن الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية للأزهر وكذلك الشهادات الإعدادية ومن المتوقع ظهورها على البوابة الإلكترونية للأزهر بعد اكتمال أعمال المراقبة.

وشدد على أن تصحيح الدرجات ومراقبتها ومراجعتها يجب أن يكون على المسار الصحيح لضمان العدالة لجميع الطلاب ، فلا داعي للقلق بشكل كامل ، خاصة وأن النتائج على وشك الصدور نهاية الأسبوع الجاري.

رابط لنتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية للأزهر الشريف 2022

طلبة الشهادة الابتدائية الأزهر كما ذكرنا أعلاه توشك نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني على الظهور خلال أيام قليلة ونتيجة لذلك قامت إدارة التعليم بالأزهر بتوفير رابط خاص لتحميل نتائج الطلاب بشرط يتم الحصول على النتائج من خلاله باستخدام رقم جلسة الطالب باتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى يدخل الطالب الموقع الرسمي لبوابة الأزهر الشريف من خلاله نهاية لهذه الغاية.
  • الخطوة الثانية هي أن يقوم الطالب بالضغط على “جيد”. نضغط على “نتيجة الشهادة الابتدائية في الأزهر الشريف” لعام 2022 ثم نضغط على الفصل الدراسي الثاني.
  • أخيرًا ، نحفظ رقم المقعد ونضغط على عرض النتيجة.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .