التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسم 2022 عام الفصل الدراسي الثاني بوابة النتائج

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتيجة الشهادة الابتدائية باسم 2022 في الساعات الماضية يبحث الكثير من أولياء الأمور عن مراحل للتعرف على نتائج السنة السادسة من المرحلة الابتدائية ، لأن هذه هي أهم سنوات المرحلة الابتدائية ، حيث يكون الطالب حينها إلى مرحلة جديدة ، وسنراجع معكم من خلال المقال التالي طرق الاستعلام عن النتائج مع الروابط المباشرة تابعونا.

نتيجة الشهادة الرئيسية باسم 2022

بعد أن أكمل طلاب وطالبات الصف السادس الأساسي امتحانات الصف السادس الابتدائي بجميع محافظات الجمهورية ، أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعليمات صارمة بإتمام أعمال التصحيح والمراجعة في أسرع وقت ممكن ، مع ضرورة الدفع. الاهتمام بالدقة في التصحيح لضمان حصول كل طالب على الدرجات التي يستحقها ، حيث أوضحت الدائرة أن النتائج ستعلن في نهاية جميع التصحيحات ، وستتم زيادة الدرجات على موقع القسم.

مسح نتائج الصف السادس الابتدائي

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه يمكن طلب نتائج الصف السادس الابتدائي باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً ، أنت متصل بـالموقع الرسمي للوزارة.
  • ينقر المستخدم على علامة تبويب النتائج.
  • يتم اختيار الفصل المراد الحصول على نتيجته والمحافظة التي التحق بها الطالب.
  • أدخل الاسم والرقم الوطني ورقم المقعد واضغط على أيقونة الاستعلام.
  • سيرى الطالب نتيجة الاستعلام إذا اكتمل.

نتائج الشوط الثاني

وتجدر الإشارة إلى أنه في الأيام القليلة الماضية بدأت النتائج بالظهور بشكل متتالٍ ، حيث ظهرت نتائج الفصل الدراسي الثاني من الصف الرابع الابتدائي في جميع المحافظات ، فضلًا عن نتائج الصفين الأول والثاني إعدادي. بالإضافة إلى نتائج السنة الخامسة في بعض المحافظات. في الفصل الثاني دون أي شكوى ، كانت الامتحانات على مستوى الطالب العادي وكتب الوزارة ، مع بعض الأسئلة التي تتطلب التفكير وفق القواعد الموضوعة للامتحانات ، بحيث يكون الطالب المتميز موضع تقدير ، وأن يكون هناك. لم تكن هناك تسريبات ، فالامتحانات كانت ضمن النماذج التي حملتها الوزارة على منصاتها الإلكترونية ، ليمارس الطلاب عليها.

سحب الحلم 500 ألف دولار أمريكي للفائز في 26 مايو 2022

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .