التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2022 || إستعلم عن نتيجتك برقم الجلوس عبر azhar.eg

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

ارتفعت معدلات البحث في بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 مؤخرًا لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية للأزهر 2022 حيث من المتوقع ظهورها في الأسبوع الحالي ، بحسب ما قالت بعض المصادر المسؤولة ، بحيث كان الطلاب يستكملون الامتحانات الخاصة بالأزهر 2022. الفصل الدراسي الثاني لعام 2022 في الفترة الأخيرة من الأربعاء 25 مايو إلى الأربعاء 1 يونيو.

نتيجة شهادة الأزهر الإعدادية 2022

من خلال هذا التقرير التالي نعرض لكم رابط بوابة الأزهر الإلكترونية ، والتي من خلالها يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية للأزهر 2022 فور ظهورها ، ويجب أن تظهر خلال ساعات قليلة ، كما وقال مصدر مسؤول إن لجان الإصلاح على وشك استكمال عملها والمراجعة النهائية جارية. قبل الموافقة على النتائج لتقديمها رسميا إلى بوابة الازهر الالكترونيةيحصل طلاب الشهادة الابتدائية على درجات حسب التقسيم التالي:

  • اللغة العربية 100 نقطة.
  • موضوع أصول الدين عند 100 درجة.
  • الفقه حوالي 50 درجة.
  • رياضيات 60 درجة.
  • مادة الدراسات الاجتماعية 40 درجة.
  • – القرآن الكريم بدرجة حرارة 40.
  • مادة اللغة الإنجليزية 40 درجة.
  • علم 40 درجة.
  • موضوع الثقافة الإسلامية 20 درجة.
  • سيكون مجموعها 490 درجة.

تفاصيل ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للأزهر 2022

تعتبر نتيجة شهادة الأزهر الإعدادية 2022 من أهم النتائج التي يرغب عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور بمعرفتها ، لأن مصير الطلاب وانتقالهم إلى المرحلة الثانوية يعتمد عليها. يوم الاربعاء 25 ايار المقبل امتحان القرآن الكريم وتجويده والثقافة الاسلامية يوم الخميس 26 ايار ثم امتحان اللغة العربية قراءة ونصوص وكتابة وهندسة يوم السبت 28 ايار ثم الامتحان. بالنسبة لموضوعات أصول الدين والتوحيد والسيرة ، والدراسات الاجتماعية كان يوم الأحد 29 مايو ، ثم امتحان أصول الدين والتفسير والحديث والعلم يوم الاثنين 30 مايو ، يليه امتحان اللغة الأجنبية في اللغة والفن. التعليم يوم الثلاثاء 31 مايو وأكمل الطلاب امتحانات الجبر يوم الأربعاء 1 يونيو.

احصل على سيارة تويوتا الآن .. مقابل 6000 فقط .. احصل على سيارة تويوتا مستعملة بحالة جيدة بمواصفات عالمية ومميزات رائعة

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .