التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية 2022 ظهرت بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتيجة الشهادة الاعدادية للمنوفية 2022 منذ وقت ليس ببعيد اقر محافظ المنوفية النتيجة الاعدادية لمحافظة المنوفية بالاسم ورقم المقعد للدورة الثانية. صباح اليوم السبت ، بحضور مدير مديرية التربية والتعليم الدكتورة أماني قرني ، وبلغت نسبة النجاح بمحافظة المنوفية 72 بالمئة ، وأفاد المحافظ اللواء إبراهيم أبو ليمون بنتيجة شهادة كلية المنوفية. تمت الموافقة عليه بعد فحص العلامات جيدًا. ‘مقتطفات مباشرة ، في هذه المقالة التي بين يديك ، سنعرض لك تفاصيل الموضوع نتيجة السنة الثالثة من كلية Gouvernorat de la Menoufia وكيفية استخلاصها عبر ارتباط الإدارة.

نتيجة الشهادة الاعدادية للمنوفية 2022

كشف الحاكم اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية الفصل الدراسي الثاني 2022. والان يستقبل الناس المعلومات في محافظة المنوفية. وبدأت الامتحانات في 21 مايو ، وأجرى عدد كبير من طلاب المنطقة هذه الاختبارات بلغ 83،839 موزعة على 400 لجنة بالمنطقة ، وشارك فيها نحو 14302 مدرسًا بالمنطقة ، لتنتهي في 26 مايو الجاري ، وللإظهار. النتائج عليك اتباع الآتي:

  • اولا: على الطالب او المشرف الاتصال بالموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية
  • ثانيًا: في الخطوة التالية يجب أن يُدرج رقم مقعد الامتحان في المكان المخصص له.
  • ثالثاً: الضغط على زر البحث للنتيجة
  • رابعًا: كل ما عليه أن ينتظر قليلًا حتى تظهر أمامه النتائج والدرجات التي حصلت عليها في المواد التي امتحنها الطالب.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية بمحافظة المنوفية

كان الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور ينتظرون نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2022 ، Gouvernorat de la Menoufia ، مع ذكر أسمائهم ورقم مقعدهم. يتزامن ذلك مع اعتماد نتائج المرحلة التحضيرية لعام 2022 في عدة محافظات مصرية. تنفسوا الصعداء بعد ظهور نتائجهم ، وتمكنوا من انتزاعها دون أي مشكلة ، وهنأ المحافظ جميع الطلاب الذين اجتازوا ، وأثنى على مستواهم في الامتحانات على علاماتهم الجيدة.

ها قد وصلنا إلى ختام مقال عن نتيجة الشهادة الإعدادية للمنوفية 2022. وقد وافق عليها المحافظ اللواء إبراهيم أبو ليمون ، اليوم السبت 11 يونيو 2022. الطلاب وأولياء الأمور المقيمين في محافظة المنوفية. يمكن استخراجه من الرابط الذي قدمته وزارة التربية والتعليمما هو رابط بوابة محافظة المنوفية 2022.

أعد الشحن الآن .. كيف تشحن Free Fire 2022 جوهرة عبر معرف احصل على 5000 جوهرة يوميًا

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .