التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – نتيجة الشهادتين الابتدائية والأعدادية الأزهرية برقم الجلوس 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

ظهرت الآن نتيجة شهادة الأزهر الابتدائية والإعدادية ، بعد اعتمادها من قبل الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر ، حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الابتدائية الأزهرية الأزهرية للبنات حوالي 83.43٪ ، بينما بلغ معدل النجاح في شهادة الأزهر الابتدائية للبنين حوالي 74.78٪ ، ومعدل النجاح في شهادة الأزهر الإعدادية حوالي 74.78٪ – أما الأزهر فتبلغ 78.96٪ ، بينما معدل النجاح في مدرسة الأزهر الإعدادية للبنين حوالي. 63.58٪.

رابط لنتيجة شهادة الأزهر الابتدائية والإعدادية بالمقعد رقم 2022: –

الآن ، يمكن لطلاب وطالبات مدرسة الأزهر الابتدائية والثانوية بنين وبنات معرفة النتائج من خلال الموقع. نتيجة شهادتي الأزهر الابتدائية والإعداديةوبفضل بوابة الأزهر التعليمية تم رفع النتائج على هذا الموقع.

بعد أن انتهى وكيل الأزهر الدكتور محمد الضويني من اعتماد نتائج مدرسة الأزهر الابتدائية والثانوية ، هنأ معاليه جميع طلاب وأولياء أمور المدرسة الابتدائية والثانوية بالأزهر ، على حد قوله. على الطلاب الناجحين الاستمرار في بذل الجهد والركض في البحث عن المعرفة ، من أجل تحقيق طموحاتهم وبناء مستقبل مشرق لمصر ، كما دعا وكيل الأزهر الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في الحصول على اجتياز الدرجات في الجولة الأولى ، متمنياً لهم التوفيق في الجولة الثانية.

وأضاف وكيل الأزهر ، أن عدد الطالبات اللائي اجتازن مدرسة الأزهر الابتدائية هذا العام بلغ نحو 69940 طالبة ، بنسبة نجاح بلغت نحو 83.43٪ ، فيما بلغ عدد الذكور في مدرسة الأزهر الابتدائية نحو 75673. الطلاب ، بنسبة نجاح بلغت حوالي 78.96٪.

كما بلغ عدد الطالبات في مدرسة الأزهر الإعدادية حوالي 75662 طالباً بمعدل نجاح إجمالي حوالي 70.29٪ ، فيما بلغ عدد الطالبات الناجحات في مدرسة الأزهر الإعدادية حوالي 66.170 طالبة بنسبة نجاح 77.90. ٪.

وأعزائي طلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة في الأزهر يمكنكم الحصول على النتيجة من خلال ترك رقمكم الوطني من أجل الحصول على النتيجة في تعليقات الموقع ، لأن قطاع المعهد الأزهر قام بتحميل نتائج المرحلة الابتدائية الأزهرية. والمدرسة الاعدادية المراد استخلاصها من قبل الطالب ادخال رقم ذا ناشيونال في تعليقات الموقع حيث سنقدم النتيجة على الفور لك عزيزي الطالب وطالب المرحلة الابتدائية والمتوسطة عزيزي الأزهر.

آيفون 13 برو Max السعر وطريقة الحجز المسبق من

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .