التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2022 بالتقديرات من خلال وزارة التربية والتعليم

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يبحث العديد من الطلاب في السنتين الأولى والثانية من الثانوية العامة عن نتائج الفصل الدراسي الثاني ، لذلك أكدت وزارة التربية والتعليم أن نتائج السنتين الأولى والثانية من الفصل الدراسي الثاني تُعلن كدرجات في المدارس ، وأنها يشار إلى أن الطالب الذي يرغب في معرفة نتيجته يجب أن يتوجه إلى المدرسة التابعة له لمعرفة نتائج امتحانات السنة الأولى والثانية للفصل الدراسي الثاني.

نتيجة السنة الأولى والثانية ثانوي 2022

وقد حددت وزارة التربية والتعليم أن آلية النجاح في سنتي المرحلة الثانوية ، السنة الأولى والثانية من المرحلة الثانوية ، وتحدد أنه إذا حصل الطالب على 50٪ فقط من علامات المادة. في مجموع فصلين دراسيين يجتازها ، وإذا حصل الطالب على علامة A تقل عن 50٪ من علامات المادة في مجموع فصلين دراسيين ، فسيكون الطالب قادرًا على التقدم لامتحان هذا الموضوع في بدوره الثاني ، وأن وزارة التربية والتعليم حذرت جميع المدارس من أن أي طالب قام بكتابة ملف لأن هذا الطالب لم يتمكن من اجتياز الامتحان الإلكتروني وأنه لا يوجد في أي مادة من مواد امتحانات الأول والثاني شروط المدرسة الثانوية العامة لأسباب فنية ، تعتبر ناجحة ، لكي يتعرض لمشكلة فنية خارجة عن إرادته.

موعد صدور نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للسنة الثانية ثانوي 2022

من الممكن أن تتم الموافقة على نتائج السنة الثانية لطلبة المرحلة الثانوية للعام الدراسي 2021-2022 في الساعات والتدريس القادمين.

بعد إعلان النتائج تفتح مرحلة الاستئناف على علامات بعض المواد التي يشك فيها الطالب لمدة أسبوعين.

رابط لنتيجة السنتين الأولى والثانية من الثانوية العامة لعام 2022 باستخدام كود الطالب

  • متصل مع موقع وزارة التربية والتعليم
  • نختار الرمز لتحديد نتائج الطلاب أو الاستعلام عنها.
  • نحدد الفصل والفصل المخصص للطالب.
  • أدخل جميع البيانات التي يطلبها الطالب في الحقول المحجوزة له.
  • نكتب كود الطالب على موقع الوزارة.
  • نسجل رقم مقعد الطالب.
  • نكتب بيانات مدرسة الطالب وإدارة المدرسة.
  • ثم نضغط على زر البحث وستظهر نتيجة الطالب.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .