التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “نتيجتك هنا”.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني fany.emis.gov.eg

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رابط نتيجة دبلوم الفنى 2022خلال الساعات القليلة الماضية ، شهدت مقاييس البحث في Google زيادة في عمليات بحث الطلاب عن نتيجة درجة التكنولوجيا ، بالتزامن مع اقتراب موعد إعلان نتيجة 2022 للدرجة التقنية ، الجولة الأولى في جميع المحافظات ، في نهاية أعمال التصحيح ، تابع – رفع الدرجات في الضوابط وعرض النتيجة على وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي في هذا المقال نستعرض معكم الخطوات لكم للاستفسار عن موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية ، الدور الاول وكيفية استخلاص نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم المقعد.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2022

قال الدكتور محمد مجاهد ، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون التعليم الفني ، لعدد من وسائل الإعلام ، إنه سيتم الإعلان عن نتائج الجولة الأولى من الدبلومات الفنية مطلع الأسبوع الأول من الشهر المقبل بمجرد اعتمادها من قبل د. طارق شوقي وزير التربية والتعليم المصري ، مؤكدا استمرار أعمال تصحيح امتحانات الدبلومة الفنية 2022 لاعتمادها رسميا من قبل وزير التربية والتعليم ، وإعلانه عبر بوابة التعليم الفني بعد دبلومات 2022 حتى يستفسر عن النتيجة. من خلال رقم المقعد.

الدبلومات الفنية 6

رابط نتيجة الدبلوم الفني 2022 الدور الاول 2022

نستعرض معكم الخطوات للتعرف على نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2022 ، الجولة الأولى للطلاب في المدارس الثانوية الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية والتعليم والتدريب على العمل والدراسة والمدارس التقنية. بوابة التعليم الفني للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 هي كالتالي:

أولا: تسجيل الدخول إلى الارتباط ببوابة التعليم الفني.

ثانيًا: ثم انقر فوق “اختيار أيقونة” لنتيجة الدبلوم الفني 2022.

ثالثاً: ثم تحديد التخصص (صناعي – زراعي – فندقي – تجاري).

رابعاً: ثم الضغط على اختر المحافظة التي ينتمي إليها الطالب في مرحلة الدبلوم الفني.

خامساً: اكتب رقم المقعد.

سادساً: ثم الضغط على خانة الاستعلام.

سابعا: انتظر بضع ثوان وتظهر نتيجة الطالب بالتفصيل المجموع الكلي ونسبة علامات الطلاب في الدرجة الثالثة الفنية والتجارية والصناعية والزراعية والفندقية.

وتجدر الإشارة إلى أن اختبارات الدبلوم الفني والعلمي والنظري لعام 2022 استقبلت حوالي 830753 طالباً.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .